التعادل السلبي يحسم مباريات يوم الأحد من الجولة الخامسة بالدوري المغربي

التعادل السلبي يحسم مباريات يوم الأحد من الجولة الخامسة بالدوري المغربي

A- A+
  • انتهت مساء يومه الأحد، مباراة نادي الجيش الملكي، ونظيره نادي يوسفية برشيد بالتعادل السلبي، بنتيجة 0-0، في المباراة التي احتضنها الملعب البلدي ببرشيد، برسم الجولة الخامسة بالدوري المغربي للمحترفين.

    وعن نفس الجولة من البطولة الوطنية لكرة القدم، من يومه الأحد، فرض التعادل السلبي نفسه مرة أخرى، خلال مواجهة بركان لحسنية أكادير، بملعب البلدي بمدينة البرتقال .

  • ورفع الجيش رصيده إلى 4 نقاط في المركز التاسع، مع مباراة واحدة مؤجلة، فيما احتل يوسفية برشيد المركز السابع بـ 5 نقاط، وله مباراتان مؤجلتان.

    وعرف الشوط الأول مستوى متكافئا بين الفريقين، مع خلق فرص قليلة للتسجيل. وناور يونس رشيد مهاجم يوسفية برشيد العائد مجددا من الإصابة، في عدة محاولات، بينما كانت أغلب فرص الجيش من التسديد، من لوفومبو، وأبو بكر تونجارا، فيما ظهر نادي الجيش، خلال الشطر الثاني من اللقاء، وكان الأفضل في الشوط الثاني، وأكثر إصرارا على التسجيل، خصوصا مع تراجع يوسفية برشيد للوراء، وهو ما سمح للفريق العسكري من التقدم أكثر فأكثر إلى الأمام، إلا أن حكم اللقاء أعلن عن نهاية المباراة بالتعادل السلبي .

    أما مباراة بركان، والتي انتهت بدورها بالتعادل السلبي، فقد عرفت التعادل في كل شيئ، إذ لم يظهر لاعبوا الفريقين بالمستوى المعهود، مع تسجيل بعض الهجمات المعاكسة للفريق المضيف، الذي كان الأقرب لانتزاع فوز ثمين، بالدوري المغربي لكرة القدم .

    يشار أن نهضة بركان، تنقصه مباريات مؤجلة خلال بطولة هذا الموسم، ووصل بعد هذا التعادل إلى النقطة الخامسة، أما ممثل سوس، فقد تحصل على النقطة السابعة، محتلا بذلك المركز الثالث، مع مباراة ناقصة، من المنتظر أن تلعب في وقت لاحق من منافسات الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
     طقس اليوم الجمعة: حار نسبيا كما يتوقع انتشار كتل ضبابية محلية بمناطق الغرب