خطير جدا.. حجر “طائش” يصيب المدير الإداري لحسنية أكادير ويرسله للمستشفى

خطير جدا.. حجر “طائش” يصيب المدير الإداري لحسنية أكادير ويرسله للمستشفى

A- A+
  • تعرض المدير الإداري لفريق حسنية أكادير خالد السعدي لاعتداء وصف بالشنيع، وذلك بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريق السوسي بنادي سان بيدرو الإيفواري، ليلة أمس الأحد بملعب أدرار بأكادير.
    ووفق ما عاينته قناة “شوف سبور”، فقد أقدمت جماهير محسوبة على فريق الحسنية برشق المدرب امحمد فاخر بالحجارة، ما جعل حجرا كبيرا طائشا يصيب المدير الإداري على مستوى الرأس أثناء وقوفه بالممر الذي يلج منه اللاعبون في اتجاه مستودع الملابس، ما أدى لسقوطه في مشهد مفجع على الأرض مغشيا عليه إثر إصابته بنزيف في الرأس.

    وجرى نقل المصاب على وجه السرعة نحو المستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية، فيما فتح تحقيق دقيق حول الحادث لمعرفة الواقفين وراءه.

  • وخلف هذا الحادث المأساوي موجة من الاستنكار الشديد لدى كل مكونات الحسنية، التي عبرت عن امتعاضها الشديد من توالي الاحتجاجات على المدرب فاخر بهذه الطريقة اللاأخلاقية وغير الحضارية التي ذهب ضحيتها المدير الإداري، مطالبين بالكف عن ممارسة العنف الرياضي بالمدرجات لكونه يسيء بشكل كبير لسمعة الجماهير السوسية المعروفة بتشجيعها الحضاري والراقي.

    ومن جهة أخرى، تساءل الكثير من المتتبعين الرياضيين عن السر وراء إدخال الحجارة للملعب، والطريقة التي تم بها ذلك، علما أن بوابات الملعب تضم عددا كبيرا من رجال الأمن الخاص والشرطة، داعين إلى ضرورة الحزم والتشديد في مراقبة وتفتيش الجماهير المتوافدة على الملعب تفاديا لتكرار مثل هذا الاعتداء باستعمال أدوات ممنوعة داخل الملعب.

    يشار إلى أن فريق حسنية أكادير قد ضمن تأهله لربع نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بنسبة كبيرة بعد تغلبه مساء أمس الأحد، بثلاثة أهداف دون مقابل على ضيفه سان بيدرو الإيفواري بملعب أدرار الكبير، في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عاجل.. النيابة العامة تكشف تفاصيل قضية الطفلة “نعيمة”