كأس محمد السادس .. الرجاء يعود بانتصار ثمين من الجزائر على حساب المولودية

كأس محمد السادس .. الرجاء يعود بانتصار ثمين من الجزائر على حساب المولودية

A- A+
  • تمكن فريق الرجاء الرياضي من تحقيق الانتصار الثمين على حساب فريق مولودية الجزائر بهدفين لهدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما قبل قليل من يومه السبت، بمدينة البليدة في الجارة الجزائر، من مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

    ونجح الفريق الرجاوي في العودة في المباراة التي تأخر خلال شوطها الأول بعد هدف سامي فريوي الذي دون الهدف الأول للفريق الجزائري، والذي أنهى الشوط الأول متقدما بهدف نظيف، إلا أن النسور عادو في المباراة من نافذة شوطها الثاني، بعدما تحصلوا على ركلة جزاء نفذها بنجاح القائد محسن متولي موقعا على هدف التعادل في حدود الدقيقة الثامنة والخمسين.

    فريق المدرب جمال السلامي أراد أن ينهي اللقاء لصالحه فكان له مكان، بعدما توغل المراوغ وقائد الفريق محسن متولي من الجهة اليمنى بالملعب وإهداء زميله في الفريق بين مالانغو فرصة من ذهب، وقع على إثرها الكونغولي هدف النصر لفريق الرجاء الرياضي، الذي قلب الطاولة على مضيفه بين أنصاره في مدينة الورود البليدة.

    وبهذا الفوز الثمين من الديار الجزائرية يكون الرجاء الرياضي قد خطى خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور المقبل، خصوصا وأن مباراة الإياب ستلعب بين أنصاره وعلى أرضه بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء يوم التاسع من فبراير المقبل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية