الحسنية تضيع “الفوز” أمام سان بيدرو وتعود بنقطة من أبيدجان

الحسنية تضيع “الفوز” أمام سان بيدرو وتعود بنقطة من أبيدجان

A- A+
  • ضيع فريق حسنية أكادير فوزا كان في المتناول أمام فريق “سان بيدرو”، وذلك بعد انتهاء النزال الكروي الذي جمع بينهما بمدينة أبيدجان الإيفوارية، زوال يومه الأحد 29 دجنبر 2019 بالتعادل الإيجابي هدف لمثله لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات من كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

  • وانطلقت المباراة أمام مدرجات شبه فارغة على إيقاع الحذر والتوجس، حيث سيطر النهج التكتيكي على الجانبين، إذ لم تسجل فرص كثيرة سانحة للتهديف خلال الدقائق الربع الأولى من اللقاء، وانتظر الفريق السوسي إلى حدود الدقيقة 35، لينتفض، ويفتتح حصة التسجيل بهدف من أقدام اللاعب الشاب “يوسف لفحلي” لينتهي الشوط الأول بتقدم الحسنية.

    ومع بداية الشوط الثاني، استفاق الفريق المحلي “سان بيدرو” نوعا ما، وحاول إدراك التعادل، وذلك بالاعتماد على الهجمات المرتدة، والانسلالات الجانبية عبر الأجنحة، وهو ما نجح فيه عند الدقيقة 80 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب “زانبي”، معلنا عن هدف التعادل.

    وعرف الوجه الثاني من المباراة تراجعا واضحا في أداء لاعبي الحسنية مقارنة مع الشوط الأول، ما جعلهم يفقدون انتصارا كان في متناولهم، بعدما غاب التركيز الذهني، وظهر العياء البدني على بعض العناصر التي لم تستطع الحفاظ على نفس النسق، لتنتهي المقابلة بنتيجة هدف في كل شبكة.

    وبهذه النتيجة رفعت الحسنية رصيدها لـ 7 نقاط متربعة على عرش سبورة الترتيب ضمن مجموعتهم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بث مباشر : إتحاد طنجة – المغرب التطواني | البطولة الإحترافية