مراكش عاصمة العالم لكرة القدم السباعية تحت شعار :”عش كرة القدم الترفيهية” 

مراكش عاصمة العالم لكرة القدم السباعية تحت شعار :”عش كرة القدم الترفيهية” 

مقهى أركانة بمراكش - صورة أرشيفية

A- A+
  • تستضيف مدينة مراكش ما بين 30 نونبر و2 دجنبر 2018 القادم الكأس الدولية لكرة القدم السباعية -فوت 7- سيشارك فيها حوالي 60 فريقا وأكثر من 600 لاعب من جميع أنحاء العالم وهو الحدث الأساسي لكرة القدم الترفيهية في العالم .

    وأقيمت ندوة صحفية مساء أمس الإثنين بأحد الفنادق الفخمة بشاطئ عين الذئاب بحضور كل من اللاعب الدولي السابق نورالدين النيبت و مصطفى الحداوي بالإضافة إلى اللاعب السابق حسن أقصبي.

  • وسيقام دوري كرة القدم الترفيهية 7 الذي سينظم  يوم السبت فاتح دجنبر 2018 بالملعب الكبير لمدينة مراكش وقد جهزت اللجنة المنظمة 16 ملعبا خاصا بكرة القدم السباعية – فوت 7 -.

     وسيمكن الدوري الدولي والعالمي لكرة القدم الترفيهية فوت 7 بمراكش من لعب على الأقل 3 مباريات ضد فرق أوروبية قادمة من : فرنسا – إنجلترا – إسبانيا – بلجيكا – سويسرا – إيطاليا وألمانيا كما ستشارك فرق من المغرب العربي : تونس – الجزائر بالإضافة إلى البلد المنظم المغرب كما أن اللجنة المنظمة قسمت الدوري إلى فئتين عمريتين الكبار من سن 18 إلى سن 40 ثم فئة قدماء اللاعبين ما فوق سن 40 واختارت اللجنة المنظمة شعار : “عش كرة القدم الترفيهية ! عش عشق كرة القدم “.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي