حصري: إدارة أولمبيك آسفي تجتمع بحمدان اليوم على خلفية اعتقاله بسبب السكر العلني

حصري: إدارة أولمبيك آسفي تجتمع بحمدان اليوم على خلفية اعتقاله بسبب السكر العلني

محمد حمدان

A- A+
  • أكد إبراهيم فلكي، الناطق الرسمي بإسم فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الإثنين أن لجنة الانضباط والأخلاقيات ستجتمع مساء اليوم باللاعب محمد حمدان، الذي ضبط من طرف السلطات المحلية صبيحة يوم الخميس الماضي في حالة سكر طافح وهو يسوق سيارته.

    وأضاف المسؤول الإعلامي الأول لـ “القرش المسفيوي” في التصريح ذاته، أن لجنة الانضباط والأخلاقيات التي يترأسها عبد الرحيم زكار، ستجتمع مساء اليوم بمركز تكوين الناشئين التابع للفريق المسفيوي، مع اللاعب حمدان، للنظر في ملفه واتخاذ القرارت اللازمة في حقه، مشيرا إلى أنه من المنتظر أن تصدر عقوبات وخيمة في حق اللاعب على خلفية الحادث المذكور.

  • وكان أمن آسفي قد أوقف اللاعب محمد حمدان، وسط الأسبوع الماضي، ووضعه تحت الحراسة النظرية قبل البث في قضيته، كما احتجز سيارته التي كانت لم تتوفر على لوحة الترقيم بالواجهة الأمامية الشي الذي جعله يتقدم أمام النيابة العامة التي أجلت النظر في ملفه إلى غاية نهاية شهر أكتوبر الجاري.

    جدير بالذكر، أن اللاعب محمد حمدان كان قد فند خلال تصريح حصري له مع قناة “شوف تيفي” في وقت سابق، كل الاتهامات التي وجهت إليه، مؤكدا أنه تعرض لحادث بسيط بعد أن اصطدم بكلب اعترض سبيله عندما كان عائدا في الطريق الرابطة بين سلا وآسفي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب