الريال يطلب ود لاعب مغربي بارز في صفوف “الأسود” من جديد

الريال يطلب ود لاعب مغربي بارز في صفوف “الأسود” من جديد

المنتخب المغربي

A- A+
  • أكدت بعض المنابر الإعلامية الإسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، يرغب في استرجاع ظهيره الأيمن الدولي المغربي أشرف حكيمي، المعار حاليا إلى فريق بروسيا دورتمند الألماني لمدة موسمين كرويين.

    وحسب موقع “برنابيو” الإسباني، فإن إدارة النادي الملكي، تسعى جاهدة لاسترجاع خدمات لاعبها الشاب أشرف حكيمي، الذي تألق أول أمس السبت مع المنتخب الوطني خلال اللقاء الذي جمعه بمنتخب جزر القمر، برسم الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات “الكان” الكاميرون 2019، وذلك خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم أنه لم يلعب مع فريقه الألماني الجديد سوى أشهرا قليلة.

  • ويواصل حكيمي، عروضه المتميزة مع كل من المنتخب الوطني المغربي أو مع نادي بروسيا دورتمند، الشيء الذي جعله محطة أنظار مجموعة من الأندية الأوربية الكبرى من بينها فريقه ريال مدريد الذي يرغب في استرجاعه.

    جدير بالذكر أن الدولي المغربي أشرف حكيمي، يعد منتوجا خالصا لنادي ريال مدريد، حيث ترعرع في كل فئاته العمرية، كما لعب في صفوف الفريق الأول لـ “المرينغي” وتوج معه بمجموعة من الألقاب خلال الموسم الكروي الماضي أبرزها دوري أبطال أوروربا وكأس العالم للأندية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أمن الناظور يوقف شخصين وإحباط محاولة تهريب 116 ألفا و605 أقراص مهلوسة