خاص: كركاش لايزال مدربا لمولودية وجدة ويؤكد بقاءه إلى غاية يونيو 2019

خاص: كركاش لايزال مدربا لمولودية وجدة ويؤكد بقاءه إلى غاية يونيو 2019

مدرب مولودية وجدة

A- A+
  • أكد الإطار الوطني عزيز كركاش، مدرب فريق مولودية وجدة لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” صباح يومه الأحد، أنه لازال مستمرا على رأس الإدارة الفنية للفريق رغم أن النادي عاكسه الحظ منذ انطلاقة الموسم الكروي الجاري 2018/2017 لتحقيق أول انتصار.

    وأضاف المتحدث في التصريح ذاته، أن بعض المشوشين لا تربطهم أي علاقة بالكرة أو بالجماهير الوجدية، يشوشون على العمل الذي يقوم به رفقة طاقمه المساعد، مؤكدا أنه لا يعطي أي أهمية لمثل هؤلاء الأشخاص قائلا، ”الميدان ديالنا هو هذا ما عدنا مانديرو”.

  • وزاد قائلا، ”تربطني علاقة طيبة مع المكتب المسير للفريق، وأنا لا أهتم بما يقال عني سواء من طرف المشوشين المذكورين أو مايكتب عني بمواقع التواصل الإجتماعي”.

    وتابع المصدر نفسه، أن عقده مع مولودية وجدة مستمر إلى غاية نهاية شهر يونيو من سنة 2019 أي مباشرة بعد متم البطولة، مضيفا أنه يسعى جاهدا للحفاظ على مكانة الفريق ضمن أندية القسم الوطني الأول كما اتفق معه المكتب المسير الذي يترأسه محمد هوار.

    وفي سياق متصل، قال كركاش، أن النادي مستقر حاليا بمدينة الرباط، في انتظار نهاية الإصلاحات التي يشهدها الملعب الشرفي لمدينة وجدة، التي من المنتظر أن تنتهي مباشرة بعد نهاية دور الذهاب من منافسات البطولة الاحترافية ”اتصالات المغرب”.

    يذكر أن فريق مولدية وجدة يحتل حاليا المركز الثالث عشر في سبورة ترتيب الدوري الاحترافي برصيد ثلاث نقاط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي