بعد عزف نشيده بالخطأ …منتخب جبل طارق يحقق فوزا تاريخيا بدوري الأمم الأوروبية

بعد عزف نشيده بالخطأ …منتخب جبل طارق يحقق فوزا تاريخيا بدوري الأمم الأوروبية

منتخب جبل طارق

A- A+
  • تمكن منتخب جبل طارق، من تحقيق فوزه الرسمي الأول في تاريخه، بعدما تغلب على مضيفه الأرميني بهدف دون رد، يوم أمس السبت، ضمن مواجهات المجموعة الرابعة بالمستوى الرابع من بطولة دوري الأمم الأوروبية، في المباراة التي جرت أطوارها، على أرضية ملعب ”فازكين سركيسيان الجمهوري” بالعاصمة الأرمينية يريفان.

    وشهدت بداية المباراة خطأ من اللجنة المنظمة، حيث تم عزف النشيد الوطني لدولة لليشتنشتاين بدلا من جبل طارق، وهو الأمر الذي أثار استياء المسؤولين الرسميين عن اتحاد الكرة في جبل طارق، الذي تقدم باحتجاج رسمي للقائمين على تنظيم دوري الأمم الأوروبية، طالبة بفتح تحقيق عن أسباب هذا الحادث .

  • ويدين منتخب جبل طارق بالفضل في هذا الانتصار التاريخي، لمدافعه المخضرم جوزيف شيبولينا صاحب هدف النقاط الثلاث في الدقيقة 50 من علامة الجزاء، وتلقى المدافع المخضرم المديح من زملائه بعد أدائه البطولي .

    ولم يسبق لمنتخب جبل طارق أن حقق أي فوز في مباراة رسمية، في الوقت الذي فاز فيه في مناسبتين، اصطبغتا بالطابع الودي على لاتفيا ومالطة.

    وأضاف جبل طارق أول 3 نقاط له في المجموعة في المركز الثالث، وبفارق الأهداف فقط أمام أرمينيا متذيلة المجموعة التي يتصدرها منتخب مقدونيا برصيد 7 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن ليشتنشتاين ”الوصيف”.

    و أعرب الاتحاد الأرميني لكرة القدم، خلال نهاية المباراة، عن اعتذاره لرئيس بعثة جبل طارق في أرمينيا عن هذا الخطأ، مؤكدة على أن المسألة لاعلاقة لها بالأمور السياسية، وأنها تدخل ضمن الأخطاء التنظيمية لا أقل ولا أكثر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    نزار بركة: إنشاء اتحاد مغاربي بدون المغرب خيانة تاريخية للأجداد ومآله الفشل