الهلال يسقط أمام فلامينغو ويفشل في تحقيق إنجاز الرجاء

الهلال يسقط أمام فلامينغو ويفشل في تحقيق إنجاز الرجاء

الرجاء

A- A+
  • سقط فريق الهلال السعودي في فخ تجربة فلامينغو البرازيلي وخسر اليوم الثلاثاء، بثلاثية مقابل هدف واحد، برسم نصف النهائي بكأس العالم للأندية والتي تقام بدولة قطر، ويفشل بذلك في تحقيق إنجاز الرجاء الرياضي المغربي حينما لعب نهاية الكأس قبل سنوات أمام باييرن ميونخ.

    وتميز اللقاء بأداء رائع للهلال السعودي، وبداية حذرة من الفريقين، لكن سرعان ما استحوذ الفريق البرازيلي على أطوار اللعب، قبل أن يباغت الهلال فلامينغو ويسجل سالم الدوسري هدفا رائعا في الدقيقة 19.

  • غير أن فلامينغو البرازيلي عاد في اللقاء، مقابل اعتماد الهلال على الهجمات المرتدة السريعة والتي كانت تشكل خطورة بالغة على مرمى الفريق البرازيلي، بينما هجمات فريق فلامينغو كلها كانت تتحطم عند أقدام مدافعي الهلال الذين احسنوا غلق مناطق اللعب بالضغط العالي على مهاجمي الفريق البرازيلي .

    ومع بداية الشوط الثاني، ضغط فلامينغو بقوة وتمكن جورجيان ارا سكايتا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 49، ويواصل بعدها فلامينغو الضغط على لاعبي الهلال، قبل أن ينجح مجددا في زيارة شباك الهلال في الدقيقة 77 من خلال برونو عبر رأسية إثر عرضية سكنت شباك الحارس المعيوف.

    استمر فلامينغو في نفس النهج، قبل أن يتمكن في الدقيقة 81 وبعد عرضية أخرى من تسجيل هدف ثالث عبر خطأ لمدافع الهلال السعودي لينتهي اللقاء بثلاثية برازيلية مقابل هدف وحيد للهلال.

    وسيخوص الهلال لقاء على المركز الثالث والرابع مع الخاسر من مباراة ليفربول الإنجليزي ومونتيري المكسيكي والتي تقام غدا الأربعاء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فاجعة.. انقلاب حافلة للمسافرين ببين الصويرة وأكادير يخلف عددا من الضحايا