الوينرز: الناصري هو المسؤول عن كل شيء

الوينرز: الناصري هو المسؤول عن كل شيء

الناصري

A- A+
  • أصدر فصيل ”الوينرز” المساند لنادي الوداد الرياضي اليوم الثلاثاء، تقريرا مفصلا حول مباراة الفريق الأحمر الأخيرة أمام ضيفه صان داونز الجنوب إفريقي، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

    وفسر الفصيل الودادي “التيفو” الذي تم رفعه خلال المقابلة، إلى جانب أهم النقاط المتعلقة بـ ”صراع الميدان”، مؤكدا عبر بلاغه أن الفريق يحتاج لإنهاء مرحلة “التسيير العشوائي”، من خلال انتداب أسماء جديدة لإنعاش التركيبة البشرية للصربي زوران مانولوفيتش خلال “الميركاتو الشتوي”.

  • وحمل الفصيل مسؤولية كل ما يقع داخل النادي للرئيس سعيد الناصري إذ جاء في البلاغ بهذا الخصوص:” المسؤول الأول و الأخير عن هذه البداية الكارثية و هذه الوضعية هو الرئيس الذي ارتكب أخطاء فادحة صيفا على كل المستويات…التسيير سيء و جعل الحياة بالنادي تتوقف على انتظار قرار الطاس مقابل الإغفال عن تدعيم الفريق و تجهيزه، إضافة للتغييرات المتكررة في الطاقم التقني و العشوائية في التعامل مع الفريق كلها أشياء أدت لهذه النتائج الكارثية.

    لازالت هناك فرصة لإنقاذ الوضع و تصحيح الأمور، بداية بالميركاتو الشتوي و القيام بانتدابات في مستوى الوداد و تفادي الاختيارات العشوائية”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المتفرج الأمريكي يكتشف تاريخ المغرب الحديث من خلال فيلم “خمسة وخمسين”