الكاف يصدم الإتحاد السيراليوني ويقرر إلغاء مبارتي منتخبه

الكاف يصدم الإتحاد السيراليوني ويقرر إلغاء مبارتي منتخبه

الكاف

A- A+
  • أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم إلغاء مباراتين لمنتخب سيراليون ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019، وذلك بسبب عقوبة الإيقاف التي فرضها الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) على الاتحاد المحلي قبل أيام.

    وطلب الاتحاد المحلي للعبة من الفيفا رفع عقوبة الإيقاف ليتمكن من خوض المباراتين، غير أن الهيئة الدولية ردت بطلب ضمانات بشأن الحد من التدخل الحكومي بشؤون الاتحاد.

  • وأكدت الكونفدرالية الإفريقية عبر حسابها بتويتر ، إلغاء المباراتين “لأن الاتحاد السيراليوني لكرة القدم لم ينفذ الشروط المذكورة في الرسالة التي أرسلها الكاف حول قرار الفيفا إيقاف الاتحاد المحلي”.

    وجاء هذا القرار بعدما اشترط فيفا الحصول على ضمانات بشأن الحد من التدخل السياسي في الاتحاد السيراليوني، وذلك بعد أيام من إعلانه تعليق عضوية الاتحاد المحلي على خلفية استبعاد الحكومة لرئيسته إيشا جوهانسن وأمينه العام كريس كامارا بسبب شبهات فساد وتلاعب بنتائج مباريات.

    تجدر الإِشارة، إلى أنه كان مقررا أن يلتقي المنتخب السيراليوني نظيره الغاني في مباراتين ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات المجموعة السادسة للبطولة القارية، يومي الخميس 11 أكتوبر والأحد 14 من الشهر ذاته.

    الكاف

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزارة التعليم العالي تعلن العودة إلى نظام الإجازة في أربع سنوات بالمغرب