رباعية على الإمارات تمنح ورقة العبور للمنتخب القطري لنصف نهائي كأس الخليج

رباعية على الإمارات تمنح ورقة العبور للمنتخب القطري لنصف نهائي كأس الخليج

A- A+
  • تمكن المنتخب القطري من العبور لدور نصف نهائي كأس الخليج، وذلك عقب فوزه على المنتخب الإماراتي بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين بملعب خليفة الدولي بقطر.
    وانطلق الشوط الأول من النزال بسيطرة واضحة لأصحاب الأرض الذين مارسوا ضغطهم على مرمى الإماراتيين بحثا عن هدف مبكر وهو ما نجحوا في بلوغه عند حدود الدقيقة 20 عن طريق اللاعب “أكرم عفيف”، ليعود بعد ذلك نفس اللاعب في الدقيقة 28 ليضيف الهدف الثاني لمنتخب بلده عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح.

    وبعد تسجيل الهدفين خرج الإمارتيون من تقوقعهم الدفاعي، ليبادروا للهجوم بحثا عن تقليص النتيجة، إذ نجح اللاعب “علي أحمد مبخوت” في تسجيل أول هدف لمنتخب الإمارات في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول .

  • وعلى عكس الشوط الأول، بدأ المنتخب الإماراتي الوجه الثاني من النزال بتكشيره عن أنيابه محاولا العودة في النتيجة وهو الشيء الذي خلق مجموعة من الفراغات في دفاعاته استغلها المهاجمون القطريون ليضيفوا الهدف الثالث في الدقيقة 53 عن طريق اللاعب “حسن العيدوس”، فيما قلص المنتخب الإماراتي مرة أخرى الفارق بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة 77 عن طريق اللاعب مبخوت، ليحسم بعد ذلك القطريون النزال لصالحهم بإضافتهم لهدف رابع في الوقت بدل الضائع سجله اللاعب “خوخي بوعلام”.

    وبهذا الفوز ضمن المنتخب القطري تواجده بالمربع الذهبي لكأس الخليج، الذي تستضيفه قطر إلى جانب المنتخب العراقي الذي تمكن من تصدر مجموعته برصيد 7 نقاط.

    وينتظر أن تجرى مقابلتان ستحددان المتأهلين، وذلك حينما تقابل السعودية عمان والكويت ستواجه البحرين، والفائز في اللقاءين سيواجه كلا من قطر والعراق بنصف نهائي الكأس.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    قراءة : الناصيري يعترف بسوء الانضباط داخل الفريق