بالصور .. رجاء بني ملال يقدم بشكل رسمي مدربه الجديد ”عزيز العامري”

بالصور .. رجاء بني ملال يقدم بشكل رسمي مدربه الجديد ”عزيز العامري”

عزيز العامري - صورة أرشيفية

A- A+
  • قدم فريق رجاء بني ملال قبل قليل من يومه الأحد بشكل رسمي مدربه الجديد ”عزيز العامري” أمام وسائل الإعلام بندوة صحفية عقدها بأحد الفنادق المصنفة بمدينة بني ملال .

    وشهدت الندوة الصحفية تسليط الضوء على الخطوط العريضة التي رافقت التعاقد مع المدرب ”العامري” للإشراف على الفريق خلال الموسم الرياضي الحالي ، مع إمكانية التجديد معه لمواسم إضافية، كما تم تقديم الطاقم التقني الذي سيساعد المدرب في مهمته داخل النادي.

    وأكد رئيس رجاء بني ملال ”محمد عفيف” أن المكتب المسير جالس العامري وأطلعه على طموحات رجاء بني ملال المستقبلية والأهداف المسطرة خصوصا من ناحية النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق، مشيرا إلى أن الهدف الأسمى هو إعادة الفريق للتوهج والمصالحة مع الجماهير وتحقيق نتائج جيدة للظهور بوجه مشرف بالبطولة الوطنية الاحترافية.

  • ومن جانبه عبر المدرب ”العامري” عن سعادته بالقدوم لمدينة بني ملال لتدريب فريق كبير من حجم رجاء بني ملال، والذي يتمنى أي مدرب أن يتولى مقاليد تدريبه، معبرا عن حزنه الشديد لما يعيشه الفريق بعد انطلاقة متعثرة نوعا ما.

    وأضاف أن طموحه هو إسعاد الجماهير الملالية ”لتحقيق نتائج إيجابية وتكوين فريق تنافسي يقدم وجها مشرفا لمدينة بني ملال.

    يشار إلى أن، فريق رجاء بني ملال قرر التعاقد مع عزيز العامري من أجل الإشراف على تدريب الفريق خلال الموسم الحالي خلفا للمدرب السابق مراد فلاح الذي تم الانفصال عنه بالتراضي بعد حصد الفريق لنتائج سلبية أرجعته للصف الأخير برصيد نقطة وحيدة من 6 مباريات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    لوسيور كريسطال تكشف عن هويتها البصرية الجديدة وتعلن عن خطوة استراتيجية جديدة