منخرطو حسنية أكادير يزكون قرارات المكتب ويدعون الجماهير إلى وقف الاحتجاج

منخرطو حسنية أكادير يزكون قرارات المكتب ويدعون الجماهير إلى وقف الاحتجاج

حسنية اكادير

A- A+
  • عبر منخرطو نادي حسنية أكادير عن تزكية قرارات المكتب المسير الأخيرة والتي أججت غضب الجمهور وعلى رأسها إقالة المدرب ”كاموندي”، وتعيين مدرب جديد للفريق ”فاخر”، مشددين على مساندتهم للمكتب ودعمه لتجاوز الظرفية الحالية.

    ودعا منخرطو نادي حسنية أكادير في بلاغ رسمي أعقب الاجتماع الذي عقد يوم أمس بالمركب الرياضي أدرار بطلب من المنخرطين ودعوة المكتب المسير ”دعا” الجماهير الكبيرة لحسنية أكادير من ألتراس و جمعيات المحبين والأشخاص إلى ”دعم النادي واحتضانه و حمايته من الأطراف المتربصة به وعدم الانسياق وراء الإشاعات الكاذبة والمغرضة، وذلك باعتبار نادي الحسنية ليس فقط فريقا لكرة القدم ، بل يشكل هوية هذه المنطقة ومصدر فخرها”.

  • وأكد المنخرطون عن استعداد جميع فعاليات النادي لفتح حوار مباشر للاستماع للآراء واقتراحات الجماهير في إطار مسؤول بعيدا عن جو التوتر الذي يحاول البعض خلقه بين فعاليات النادي و محبيه، على حد تعبير البلاغ.

    وزاد البلاغ ليضيف أنه نظرا لالتزامات النادي على العديد من الواجهات الوطنية والإفريقية ولتسويق صورة جيدة عن مدينة أكادير والمغرب ككل فإن ”المرحلة تستدعي الهدوء ومساعدة اللاعبين والطاقم التقني للمحافظة على تركيزهم وتسهيل قيامهم بمهامهم في أحسن الظروف” .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    مطار البيضاء: محلات السوق الحرة لا تعترف بالدرهم المغربي وتتعامل فقط بالدولار