جامعة لقجع تعاقب الفرق واللاعبين

جامعة لقجع تعاقب الفرق واللاعبين

A- A+
  • اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأصدرت مجموعة من القرارات في حق لاعبين وجماهير.

    فالبنسبة للبطولة الإحترافية القسم الوطني الأول قررت اللجنة توقيف مامادو ندياي، لاعب فريق الفتح الرياضي لمباراة واحدة بعد طرده في مباراة فريقه بأتليتك نهضة زمامرة، وذلك بناء على المادة 53-2، و تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

  • أما بالنسبة للبطولة الإحترافية القسم الوطني الثاني، فقد قررت اللجنة تغريم فريق اتحاد الزموري للخميسات مبلغ 1500 درهم، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الرياضي الفاسي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات (مؤجل الجولة السادسة).

    كما تم توقيف جواد بصير، لاعب فريق شباب بنجرير، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي اتحاد سيدي قاسم، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات (الجولة الثامنة)، إضافة لتوقيف سهيل الميناوي لاعب فريق جمعية سلا، لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 750 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد سيدي قاسم، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات (الجولة التاسعة).

    اللجن ذاتها قررت أيضا توقيف أيوب بن يشو لاعب فريق شباب بنجرير، لمباراة واحدة، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات (الجولة التاسعة)، وتغريم فريق الاتحاد الزموري للخميسات مبلغ 1500 درهم، لحصول فريقه على 5 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الكوكب المراكشي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات (الجولة التاسعة).

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مديرية الحموشي تخضع8612شخصاللأبحاث القضائيةبسبب الأخبار الزائفةوخرق حالةالطوارئ