رجاء بني ملال أمام القضاء والقضية فيها الافتحاص المالي

رجاء بني ملال أمام القضاء والقضية فيها الافتحاص المالي

رجاء بني ملال

A- A+
  • تقدمت الجمعية المغربية للحكامة وحقوق الإنسان بشكاية مباشرة إلى النيابة العامة بمحكمة الاستئناف ببني ملال في مواجهة رئيس فريق رجاء بني ملال، تطالب من خلالها بافتحاص مالية الفريق خلال موسمي  2018.2017 – 2019.2018.

    وحسب نص الشكاية، التي توصل موقع “شوف تيفي” بنسخة منها، اليوم الأحد، فقد طالبت الجمعية الحقوقية بافتحاص مالية الفريق لأن الأموال المتحصل عليها من الدعم والتبرعات تدخل في نطاق المال العام، الذي يحق للمواطنين الإطلاع على طرق صرفه .

  • وعدد تقرير الجمعية الحقوقية دواعي تقدمها بالشكاية المذكورة، معللة ذلك بـ “شبهات الفساد المالي وانعدام الشفافية في تسيير وتدبير مالية فريق رجاء بني ملال لكرة القدم للموسمين الفارطين 2018.2017 و2019.2018 “.

    وعدد التقرير المفصل المرفق بالشكاية تفاصيل ما أسمته الجمعية الحقوقية بـ ”الشبهات المالية” في انتظار أن تقرر النيابة العامة تحريك الشكاية أو حفظها، في وقت يعيش فيه رجاء بني ملال وضعا مزريا عكسته النتائج السلبية للفريق القابع في أسفل الترتيب بنقطة يتيمة، بعد خوضه ست مقابلات حصد خلالها خمس هزائم وتعادلا وحيدا، وسجل خلالها الفريق ثلاثة أهداف واستقبل أحد عشر هدفا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الحكومة التشيكية تطرد 18 دبلوماسيا روسيا لاتهامهم بالتجسس