منع جماهير بركان من حضور ديربي “الشرق” بوجدة يثير حفيظة إدارة النهضة البركانية

منع جماهير بركان من حضور ديربي “الشرق” بوجدة يثير حفيظة إدارة النهضة البركانية

A- A+
  • عبرت إدارة فريق النهضة البركانية عن استغرابها الشديد من القرار الذي اتخذته السلطات المحلية واللجنة المنظمة لمباراة ديربي الشرق عبر إقصائها لجماهير النهضة البركانية، مؤكدة أن هذا القرار غير صائب ولا يخدم مصالح الفريق باعتبار أن الجمهور هو “السند الدائم” للفريق في جميع المباريات داخل الميدان وخارجه.

    وأكدت النهضة البركانية في بلاغ لها توصلت به قناة “شوف سبور”، أن السلطات المحلية واللجنة المنظمة لمباراة مولودية وجدة ونهضة بركان التي ستقام بملعب وجدة اليوم الأحد برسم الجولة السابعة من البطولة الاحترافية الوطنية لكرة القدم اتخذت قرارا نهائيا يقضي بـ “السماح بدخول حصري لجمهور الفريق المضيف فقط وفقا لما توصلت به إدارتنا صباح يوم السبت 23 نونبر من طرف اللجنة المنظمة لهذه المباراة يوم فقط قبل إجرائها”، يقول البلاغ.

  • ونددت إدارة بركان بهذا القرار الذي قالت إنه تم اتخاذه دون إشراك النادي في إبداء الرأي أو المشاركة في اتخاذ القرارات المناسبة لإنجاح المباراة، معبرة عن تضامنها المطلق مع الجماهير البركانية.

    وتأسف البلاغ ذاته عن اتخاذ هذا القرار الذي سيحرم جماهير النهضة البركانية من مساندة فريقها، باعتبارها المساند الدائم للنادي في جميع مبارياته داخل الميدان وخارجه.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عودة مسوفا والكعبي إلى لائحة الوداد في مواجهة المولودية