أنصار الحسنية يواصلون مسلسل الاحتجاج ويطالبون برحيل المكتب المسير والمدرب

أنصار الحسنية يواصلون مسلسل الاحتجاج ويطالبون برحيل المكتب المسير والمدرب

A- A+
  • يواصل أنصار فريق حسنية أكادير مسلسلهم التصعيدي ضد المكتب المسير للنادي، وذلك بعد خروجهم قبل قليل من مساء يومه السبت في وقفة احتجاجية ثانية أمام مقر الفريق، للتعبير عن رفضهم التام للتعاقد مع المدرب ”فاخر” وإقالة كاموندي، وللمطالبة برحيل المكتب المسير وتقديم استقالته.

    وعرفت هذه الوقفة الاحتجاجية مجموعة من المداخلات التي عبرت من خلالها مجموعة من الجماهير عن شجبها لطريقة إقالة المدرب الأرجنتيني والتي لا تمت للأخلاق الرياضية بأي صلة، وتنم عن نكران الجميل، والاعتراف بما قدمه الرجل للحسنية طيلة إشرافه على تدريبها.

  • وندد المحتجون بما وصفوه بالقرارات الانفرادية والارتجالية التي يتخذها المكتب المسير والتي لا تتلاءم مع الظرفية الحالية ومن شأنها إغراق الفريق، وعلى رأسها تعيين مدرب جديد في ظرف قياسي، معبرين عن رفضهم التام لهذا المدرب الذي يحمل عقلية كلاسيكية قديمة لا تتماشى مع طموحات حسنية أكادير وسيدفع اللاعبين والفريق ثمنها، وهو ما لن يتقبلوه على حد تعبيرهم.

    ومن جانب آخر دعت الجماهير الغاضبة من المكتب المسير للتحلي بالجرأة وتقديم استقالته نظرا للجو المشحون والمكهرب الذي تسبب فيه خدمة للصالح العام ولمصلحة النادي حتى لا تزداد الأوضاع تأزما وفق قولهم.

    يشار أن هذه الوقفة الاحتجاجية هي الثانية من نوعها في ظرف أسبوع بعد وقفة أولى جاءت مباشرة بعد إقالة كاموندي ورفعت فيها نفس المطالب .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي