استقالة جديدة بمكتب الحسنية والوضع يزداد تأزما وسط احتجاجات عارمة

استقالة جديدة بمكتب الحسنية والوضع يزداد تأزما وسط احتجاجات عارمة

A- A+
  • لازالت استقالات أعضاء حسنية أكادير تتوالى واحدة بعد الأخرى على مكتب رئيس الفريق “سيدينو”، فبعد استقالة النائب “تدرارين” قام الدكتور “صلاح الدين حدو” المشتغل ضمن الطاقم الطبي لفريق حسنية أكادير بتقديم استقالته هو الآخر من مهامه.

    ووفق وثيقة الاستقالة، التي حصلت عليها “شوف سبور”، فقد أرجع الدكتور “حدو” أسباب استقالته من مهامه ضمن الفريق الطبي للحسنية بأسباب شخصية تتعلق بمشاريعه الخاصة، والتزاماته المهنية وارتباطه بالتكوين على المستوى الدولي .

  • وأضاف المستقيل في ذات الوثيقة أنه رافق حسنية أكادير في السنوات الأخيرة متمنيا للنادي الذي ترعرع فيه كل التوفيق والنجاح في مسيرته الكروية.

    وتأتي هذه الاستقالة بعد أن قدم نائب الرئيس “تدرارين” استقالته هو الآخر من مهامه داخل مكتب الفريق نتيجة ما وصفه بالسير العام للنادي الذي يشوبه نوع من الفوضى والانفراد بالقرارات دون اللجوء إلى بقية أعضاء المكتب المسير، وفق قوله.

    من جهة أخرى، شهد محيط مقر النادي احتجاجات عارمة وذلك بعد انتفاضة جماهير الفريق ضد المكتب المسير والإدارة مطالبين برحيل الرئيس ومن معه، بعد قرارهم بإقالة المدرب الأرجنتيني “كاموندي”، ومعبرين أيضا عن شجبهم واستنكارهم الشديد لطريقة تسيير النادي وتعيين مدرب جديد له ماضي أسود والتخلي عن مدرب كفء قدم الشيء الكثير للحسنية وبعث الروح داخلها، على حد تعبيرهم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مهرجان مراكش الدولي للفيلم يكرم أيقونة بوليود بريانكا شوبرا