الجمهور ينتفض ضد المكتب المسير لحسنية أكادير ويطالب برحيله بعد إقالة كاموندي

الجمهور ينتفض ضد المكتب المسير لحسنية أكادير ويطالب برحيله بعد إقالة كاموندي

A- A+
  • خرج عدد كبير من جماهير فريق حسنية أكادير، مساء يومه الخميس، للاحتجاج أمام مقر النادي، وذلك للتنديد بإقالة المكتب المسير للمدرب الأرجنتيني ”كاموندي”، وللمطالبة برحيل من أطلقوا عليهم ”المشوشين”.
    ورفع المحتجون لافتات معبرة عن تضامن الجماهير السوسية مع المدرب ”ميغيل كاموندي”، نتيجة الطريقة التي تم الاستغناء عنه بها، رغم تقديمه لخدمات وصفوها بـ”الجليلة” لفائدة الحسنية، وذلك بعد إرجاع التوهج لها وبعث الروح داخل دواليب النادي، حتى أصبح الفريق يضرب له ألف حساب وينافس على الألقاب، وفق تعبيرهم.

    وندد المحتجون بسياسة المكتب المسير التي قالوا إنها لا تخدم مصالح الفريق وستغرقه لا محالة، على حد تعبيرهم، مطالبين المسيرين بالتعقل، وتقديم الاستقالة وترك الفريق بعيدا عن الحسابات الضيقة التي ستدفع الحسنية ثمنها مستقبلا.

    ورددت الجماهير الغفيرة التي حضرت الوقفة الاحتجاجية شعارات رافضة للمدرب الجديد الذي تعاقد مع الفريق خلفا لكاموندي، مؤكدين أن الفريق ليس بحاجة لمدرب له ماضي أسود مع مجموعة من الأندية الوطنية، ولن يفيد الحسنية في أي شيء وفق قولهم.

    يشار إلى أن فريق حسنية أكادير قد أقدم قبل يومين على إقالة المدرب الأرجنتيني كاموندي وتعيين المدرب امحمد فاخر خلفا له للإشراف على تدريب النادي لموسمين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي