عاجل.. فاخر يتوصل لاتفاق نهائي مع الحسنية لتدريبها

عاجل.. فاخر يتوصل لاتفاق نهائي مع الحسنية لتدريبها

A- A+
  • علمت “شوف سبور” من مصدر مطلع، أن إدارة حسنية أكادير قد توصلت، اليوم الخميس، لاتفاق وصف بالنهائي مع الإطار الوطني محمد فاخر، وذلك من أجل تدريب الفريق خلفا للمدرب الأرجنتيني “ميغيل كاموندي” الذي تمت إقالته أمس الأربعاء بعد الخسارة في نهائي كأس العرش أمام نادي الاتحاد البيضاوي بهدفين لهدف واحد.

    وكشف مصدر “شوف سبور” أن فاخر سيشرف على تدريب فريق حسنية أكادير إلى غاية 2020، وسيتم الإعلان عن التعاقد معه بشكل رسمي في الساعات القليلة القادمة.

  • وأشار المصدر ذاته أن المكتب المسير للفريق الأكاديري سيقدم مدربه الجديد يومه الخميس بأحد الفنادق المصنفة بأكادير رفقة طاقمه التقني والمتكون من نفس الوجوه وعلى رأسها “أوشريف”، الذي أبقى عليه فاخر لتولي مهمة مساعدته في دكة البدلاء.

    هذا ويأتي التعاقد مع “الجنرال” فاخر بعد أن تم الإعداد لذلك منذ أيام، إذ سبق لفاخر أن ظهر بملعب أدرار في إحدى مباريات الحسنية الرسمية، وهو ما جعل الشارع السوسي آنذاك يتساءل عن الهدف من حضوره لأكادير، ليتضح مع توالي الأيام أن المفاوضات بدأت معه خاصة بعد تفاقم المشاكل مع كاموندي جراء صراعاته مع بعض الوجوه داخل إدارة النادي.

    يشار إلى أن محمد فاخر سبق له أن أشرف على تدريب فريق حسنية أكادير قبل 16 سنة وتمكن من الفوز معها ببطولتين متتاليتين في سنة 2002 و 2003.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مهرجان مراكش الدولي للفيلم يكرم أيقونة بوليود بريانكا شوبرا