طلال يرد على صورة ”الدربوكة” بتدوينة فيسبوكية

طلال يرد على صورة ”الدربوكة” بتدوينة فيسبوكية

A- A+
  • بعد انتشار صورة منسوبة إليه رفقة جمهور الرجاء حاملا ”الدربوكة” خرج أمين مال نادي الوداد الرياضي محمد طلال، ليوضح حقيقة تشجيعه للرجاء في فترة من الفترات.

    وكتب طلال في تدوينة فيسبوكية: ”لأنّ البعض صار يحلم مستيقظا، ويتمنى واهما أن يضمّ الناس إلى حلبته، ويتخيلهم ارتدّوا عن ملته، أقول لهؤلاء، لم أبتغي في يوم من الأيام أن أردّ على كلام عقيمٍ بليد، يلد خبرا ميتا، وحديث ضعيف ضعف بعض العقول، لكن شحن بطاريات الأدمغة المراهقة الصغيرة، دفعني اليوم إلى الرد على من يروجون تلك القصص الضعيفة المستضعفة!!”.

  • وأضاف طلال في تدوينته: ”جلوسي بجانبكم مع أولاد دربي وطفولتي في التسعينيات، لم يكن مرة ولا اثنتين، بل مرات والوداد خصما لكم، وحيناً لمتابعة المنتخب بالغريسي وأبرامي ضد زامبيا مثالًا لا حصرا…

    عُرف أنني كنت أجابهكم وحدي وحيدا بالعشرات في مسقط رأسي وترعرعي، ولازلت أواجه صِندكُم دون خوف ولا وجل، لأنني سليل الروداني والزرقطوني والخطابي والشهداء والشرفاء الصادقين المصدقين…

    ودادي وسأبقى كذلك، مهووس غير عادي، أحب من أحب، وكره من ينتشي بالإتاوات أواخر الشهور، من يجيب دعوة الداعي إذا أعطاه، داخل الوطن وخارجه!!…”.

    وختم المسؤول الودادي تدوينته، مؤكدا أنه :” لن أكل ولن أمل في مواجهة الظلم في حق وداد الأمة والتاريخ، ولن أصمت مهما كلفني ذلك، وسأبقى مدافعا ما حييت، بأدب واحترام، وبقبعة المسؤول وبدونها!!

    وكما قال قديما بنكيران، انتهى الكلام”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بسبب عنصريته اتجاه الأفارقة..المحامون المغاربة يقررون رفع دعوى قضائية ضد الطبيب