جامعة كرة القدم تعين حكام مباريات دور ربع نهائي كأس العرش

جامعة كرة القدم تعين حكام مباريات دور ربع نهائي كأس العرش

عادل زوراق

A- A+
  • أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس، عن لائحة الحكام الذين تم تعيينهم لإدارة لقاءات دور ربع نهائي كأس العرش، والذي يجرى خلال نهاية الأسبوع الجاري .

    وتم تعيين عادل زوراق، لإدارة مباراة الرجاء الرياضي، ونادي وادي زم، والذي يلعب بالملعب البلدي بمدينة وادي زم، يوم السبت المقبل، فيما يدير حسن كشاف، لقاء سطاد المغربي و الوداد الفاسي في تمام الساعة الثالثة بعد الزوال، برسم دور ربع نهائي كأس العرش، بملعب الشهود بمدينة الرباط .

  • وأسندت مهمة قيادة لقاء الوداد وآسفي، والذي يجرى على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء، للحكم اليعقوبي، يوم الأحد المقبل، على الساعة الثامنة ليلا، ويتكلف بمهمة تحكيم لقاء نهضة بركان والدفاع الجديدي، بالملعب البلدي ببركان، الحكم سمير كزاز، يوم الأحد المقبل، بداية من الساعة السادسة مساء، ودائما بدور ربع نهائي من منافسات كأس العرش المغربي.

    يشار أن نادي الوداد البيضاوي، قد يصطدم بجاره الرجاء، في الدور الموالي من مسابقة كأس العرش، مع العلم أن النادي الأخضر يعتبر هو حامل اللقب خلال السنة الماضية، أما القطب الآخر لمدينة البيضاء، نادي الوداد عجز عن التتويج بلقب الكأس الفضية لمدة 18 سنة، أي منذ إحرازه اللقب سنة 2001 .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بعد هزيمة فريق العاصمة بثلاثية نظيفة..الاتحاد الجزائري يقرر الطعن في قرار الكاف