جماهير حسنية أكادير تستنكر طريقة الاستفادة من الحافلات لحضور نهائي كأس العرش

جماهير حسنية أكادير تستنكر طريقة الاستفادة من الحافلات لحضور نهائي كأس العرش

حسنية أكادير

A- A+
  • عبر عدد كبير من جماهير فريق حسنية أكادير عن غضبهم الشديد مما وصفوه بـ”الانتقائية” والفوضى التي شابت عملية تدبير الحافلات المجانية، التي تم تخصيصها لتنقل المشجعين نحو مدينة وجدة، لمساندة حسنية أكادير في المباراة النهائية لكأس العرش التي ستقام يوم غد الإثنين 18 نونبر 2019.

    وأكدت جماهير الغزالة السوسية أن الحافلات التي قيل إن ”أخنوش” قد وضعها رهن إشارة جمهور الفريق للتنقل صوب مدينة وجدة قد شابتها مجموعة من الخروقات، والتي حرمت عددا كبيرا من المشجعين ”الأوفياء” للفريق من الاستفادة منها، بعدما شهدت انتقائية واضحة في تحديد المستفيدين منها، وفق تعبيرهم.

  • وأضافت الجماهير الغاضبة أن أعدادا هامة من الجمهور السوسي اضطرت أمام هذا الوضع إلى الاستغناء عن هذه الحافلات المزعوم مجانيتها، والانتقال لمدينة وجدة من مالهم الخاص، عوض انتظار حافلات تم توزيع الاستفادة منها بشكل غير شفاف ويطبعه الكثير من الغموض، على حد قولهم.

    واجتاحت مجموعة من التدوينات الفيسبوكية عدة صفحات وحسابات شخصية لجماهير الفريق على مستوى موقع التواصل الإجتماعي ”فيسبوك”، والتي استنكرت استفادة مشجعين دون آخرين من الحافلات المجانية واستغلالها من طرف جهات معينة من أجل مطالبة أثمنة رمزية قصد الاستفادة منها.

    ومن جهته، تبرأ فصيل إلترا إيمازيغن مما يقع، نافيا بشكل قاطع استفادته من أي دعم كيفما كان نوعه من أي جهة، مشددا على أن جل مصاريفه وتنقلاته يعتمد فيها على مصاريف ذاتية لأعضائه، ولا يقبل أن يتلقى أي دعم، معتبرا نفسه هيئة مستقلة ولا يمكن الزج بها في مثل هذه الأمور التي تقع مؤخرا.

    ويأتي هذا لينضاف للاحتقان الشديد الذي خلفته عملية توزيع تذاكر الدخول لملعب وجدة، بسبب الفوضى العارمة التي عرفتها العملية ووُجهت انتقادات واسعة لإدارة الحسنية بفعل تعاملها الذي وصفته الجماهير بـ ”الكارثي”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي