الحرمان من تذاكر نهاية كأس العرش يغضب جماهير حسنية أكادير من إدارة النادي

الحرمان من تذاكر نهاية كأس العرش يغضب جماهير حسنية أكادير من إدارة النادي

A- A+
  • تفاجأ عدد من مناصري فريق حسنية أكادير بحرمانهم من تذاكر المباراة النهائية التي ستجمع بين فريق حسنية أكادير والاتحاد البيضاوي ”الطاس” بعد يوم غد الإثنين 18 نونبر 2019 بمدينة وجدة.

    وعبرت مئات الجماهير السوسية عن غضبها الشديد مما وصفته بـ “الانتقائية” في توزيع تذاكر نهائي كأس العرش من طرف الجهات المسؤولة، مؤكدة أن هذا “الحرمان” يسيء بشكل كبير لإدارة فريق حسنية أكادير التي لم تكلف نفسها عناء التجاوب مع جماهير الفريق التي ظلت تنتظر لساعات طويلة منذ يوم أمس الجمعة واليوم السبت أمام مقر الفريق بملعب الإنبعاث.

  • واستنكر مئات الجماهير تجاهل إدارة الحسنية لجماهيرها في عدم توفير التذاكر للوفود البشرية الهائلة التي حجت منذ يوم أمس إلى غاية يومه السبت لمقر النادي من أجل أخد التذاكر الخاصة بالدخول لملعب وجدة.

    ووفق ما أكده عدد من الجماهير التي التقتهم قناة “شوف سبور” فإدارة الحسنية التي قالت أنها ستوفر تذاكر مجانية لجماهير الفريق لم تفِ بوعدها، بعدما لم يحصل عليها عدد كبير جدا من المشجعين الذين ظلوا ينتظرون أمام مقر النادي لساعات طويلة دون أن يتمكنوا من التذاكر، ليعودوا بأدراجهم لمنازلهم محبطين، وفق تعبيرهم.

    وطالبت الجماهير الغاضبة من إدارة الحسنية بتحمل مسؤوليتها في عدم تخصيصها لتذاكر كافية للجمهور السوسي الراغب في الانتقال لوجدة لمساندة الغزالة السوسية، متسائلين عن السر وراء عدم تجاوب الفريق مع هذا الكم الهائل من الجمهور وحرمانه من التذاكر .

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الأزمة تدفع الجزائر نحو البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير لأول مرة في تاريخها