وحيد..ميسي والتعادل أمام بلاد ”المليون شاعر”

وحيد..ميسي والتعادل أمام بلاد ”المليون شاعر”

ميسي المغرب

A- A+
  • يبدو أن عقارب دماغ الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش ألفت الإنفلات في الندوات الصحفية التي عقدها منذ توليه مهمة الإشراف على تدريب المنتخب الوطني خلفا لهيرفي رونار.

    وحيد وفي الندوة التي تلت مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الموريتاني، بدا شاردا كعادته وربط تعادل المنتخب أمام موريتانيا بعدم وجود ميسي بنسخة مغربية، حينما قال بفرنسيته غير المفهومة ”لو كان لدي ميسي لناديت عليه للمنتخب”.

  • ما يجب أن يعرفه البوسني الأصل والفرنسي الجنسية أن المغاربة كانوا سيتقبلون أكثر من التعادل مع موريتانيا..كانوا سيتقبلون الهزيمة بحصة عريضة أمام موريتانيا في مسابقات الشعر، كيف لا ونحن في مواجهة ”بلاد المليون شاعر”..أما التعادل أمام موريتانيا في كرة القدم وبأرض الوطن فيعتبر الفشل بعينه.

    أما الحديث عن ميسي بنسخة مغربية وغيرها من ”التفاهات” فهذا ما يدخل في خانة ”الضحك الباسل” على المسؤولين والجماهير المغربية، لأن التملص من المسؤولية وخلق ”بولميك خاوي” لا يمكنه حجب الشمس بالغربال.

    اليوم يبدو الجو غائما..غاثما..يوحي بأن زلزالا سيضرب المنتخب الوطني المغربي، إن لم يتدخل أهل الحل والعقد لوقف النزيف وإعادة وحيد ”زمانه” لجادة صوابه.
    شوف تيفي، المغرب، المنتخب، ميسي، وحيد

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الملك يهنئ تبون برئاسة الجزائر ويجدد فتح صفحة العلاقات بين البلدين