كركاش: لاعبو حسنية أكادير في صحة جيدة .. ولاعبان فقط سيغيبان عن نهاية كأس العرش

كركاش: لاعبو حسنية أكادير في صحة جيدة .. ولاعبان فقط سيغيبان عن نهاية كأس العرش

A- A+
  • كشف طبيب فريق حسنية أكادير ”عبد الكريم كركاش”، أن مباراة نهاية كأس العرش التي ستخوضها الحسنية يوم الإثنين المقبل 18 نونبر 2019 ضد فريق الاتحاد البيضاوي ستعرف غياب لاعبين، ويتعلق الأمر بالمهاجم الفلسطيني ”تامر صيام”، والسينغالي ”بكاري ماني”.

    وأكد أن هذا الغياب الاضطراري للاعبين جاء بسبب الطرد الذي تلقاه ”ماني” في مقابلة النصف ضد المغرب التطواني، والذي سيحرمه من مجاورة زملائه أمام ”الطاس”، فيما سيغيب ”تامر صيام”، نتيجة ارتباطاته الدولية مع منتخب فلسطين إذ التحق مؤخرا بالمعسكر التدريبي لمنتخب بلاده استعدادا للمنافسات القارية الآسيوية التي يشارك فيها، وهو ما سيجعله غائبا عن مباراة نهاية الكأس الفضية التي ستقام لمدينة وجدة.

  • وأشار ”كركاش” في تصريحه لقناة ”شوف سبور”، أنه باستثناء هذين الغيابين فجل العناصر في صحة جيدة ويتمتعون بطراوة بدنية ممتازة، بعدما تم استرجاع كافة اللاعبين المصابين، والنادي يواصل استعداداته بشكل جيد وفي ظروف يسودها الحماس من أجل حسم النهائي لصالح الحسنية.

    وأضاف المتحدث، أن الطاقم التقني للفريق اشتغل كثيرا طيلة هذه الفترة على الجانب ”الذهني” لما يكتسيه من أهمية قصوى في مثل هذه المقابلات النهائية، مشيرا بقوله: ”العامل النفسي مهم في مثل هذه المباريات المصيرية، ويجب أن يكون اللاعب مستعدا نفسيا خاصة وأننا سنلعب ضد فريق من القسم الوطني الثاني، واللاعبون عليهم أن لا يستصغروا الخصم ويركزوا بشكل جيد كجميع المقابلات”.

    وزاد قائلا: ”تغلبنا ولله الحمد على الأمور البدنية بشكل جيد، فكما تعرفون هناك مباريات متسلسة خاضها الفريق، وأثرت على الطراوة البدنية بفعل السفر الطويل لزامبيا أيضا، وتمكنا من تجاوز كافة المتاعب التي كانت في السابق، ونحن مستعدون بما فيه الكفاية للنهائي”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي