بطل إفريقيا يلاقي بطل المغرب وجها لوجه لنيل لقب كأس العرش

بطل إفريقيا يلاقي بطل المغرب وجها لوجه لنيل لقب كأس العرش

الوداد و اتحاد طنجة

A- A+
  • يلتقي مساء اليوم الأربعاء، بداية من الساعة الثامنة، نادي الوداد البيضاوي، بضيفه نادي اتحاد طنجة، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم دور ثمن نهائي كأس العرش .

    ويدخل بطل إفريقيا خلال السنة الماضية، نادي الوداد البيضاوي، مباراة الليلة بحماس كبير، لعدد من العوامل أهمها أنه يلعب في أرضه وبين جماهيره، وأن هذه المسابقة استعصت على النادي البيضاوي، لمدة 18 سنة، إذ أن نادي الوداد لم يتوج بلقب كأس العرش، منذ سنة 2001، بالإضافة إلى تحفيزات المكتب المسير، الذي أكد للاعبين على ضرورة الفوز في لقاء اليوم من أجل نسيان كبوة الخروج من عصبة أبطال إفريقيا، قبل أسبوعين، على يد وفاق سطيف، في بطولة يحمل فيها صفة البطل .

  • أما الفريق المضيف، نادي اتحاد طنجة، بطل المغرب خلال السنة الماضية، تحصل خلال الموسم الحالي، على مجموعة من النتائج السلبية، ووقف عاجزا أمام تحقيق الفوز بالدوري المغربي، إذ حقق ثلاث تعادلات، وتجرع الهزيمة خلال آخر دورة من البطولة الوطنية، ورغم إقالة المدرب السابق إدريس المرابط، وتعين المدير الفني الجديد التونسي أحمد العجلاني، إلا أن فارس البوغاز حافظ على نهجه، وهو التواضع أداء ونتيجة .

    ويلعب نادي اتحاد طنجة، مباراة اليوم، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء، وكله أمل في تجاوز عقبة الوداد، أما الأخير تقرر قيادة دكة بدلائه من طرف المدير الرياضي الفرنسي نوسي، بسبب تأخر وصول المدرب الجديد رينيه جيرار، الذي من المتوقع تواجده بالملعب في لقاء اليوم ، مع التقديم الرسمي للإعلام يوم غد الخميس أو الجمعة على أبعد تقدير .

    يشار أن نادي الوداد البيضاوي، لم يستطع إحراز لقب الكأس الفضية، منذ سنة 2001، بعدما تغلب على المغرب الفاسي في اللقاء النهائي، بهدف المهاجم العنصري، فيما نادي اتحاد طنجة لم يسبق له التتويج بكأس العرش، طيلة مسيرته الكروية .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس السبت: كتل ضباب وطقس حار نسبيا في بعض المناطق