خطير .. جماهير حسنية أكادير تتعرض لهجوم بالحجارة بمراكش + ”صور ”

خطير .. جماهير حسنية أكادير تتعرض لهجوم بالحجارة بمراكش + ”صور ”

A- A+
  • شهد محيط الملعب الكبير بمدينة مراكش قبل لحظات قليلة من انطلاق المواجهة الكروية الحارقة التي ستجمع بين فريق حسنية أكادير والمغرب التطواني برسم نصف نهائي كأس العرش للموسم الرياضي 2020/2019 أحداث شغب وعنف بين جماهير محسوبة على فريقي الحسنية والمغرب التطواني ما خلف حالة من الاستنفار الأمني بالمنطقة وإصابة بعض المشجعين وتهشيم عدد من السيارات.

    وكشف مصدر خاص لقناة ”شوف سبور ” من عين المكان، أن جماهير الحسنية تفاجأت بهجوم وصف بالخطير من طرف جماهير محسوبة على المغرب التطواني بالحجارة، إذ تعرضت سياراتهم التي كانت تقلهم لتهشيم زجاجها، كما تعرضت حافلة للرشق بالحجارة هي الأخرى، في مشهد لا يمت بصلة للروح الرياضية.


  • وأضاف المصدر، أن الحادث خلف حالة من الرعب والفوضى بالمنطقة السالفة الذكر، واستنفارا أمنيا كبيراً حيث تم تفريق مجموعة من الجماهير التي كانت بالمكان حفاظا على سلامتها، وكذا لتفادي حدوث مواجهات غير محتملة العواقب بين الطرفين.

    وعبر عدد من المتتبعين الرياضيين عن استنكارهم الشديد لمثل هذه الأحداث التي تتنافي مع القيم الرياضية، وتسيء لسمعة الرياضة الوطنية بشكل كبير، الشيء الذي يستدعي تكثيف الجهود من أجل محاربة كل من يتسبب في الشغب بين الجماهير الوطنية بصفة عامة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    موتسيبي يفتتح مهامه في الكاف بلقاء عضوي كونغريس الفيفا هاني أبو ريدة وفوزي لقجع