تأهل تاريخي ”للطاس” إلى نهائي كأس العرش بعد الفوز على الدفاع الحسني الجديدي

تأهل تاريخي ”للطاس” إلى نهائي كأس العرش بعد الفوز على الدفاع الحسني الجديدي

A- A+
  • حقق فريق الاتحاد البيضاوي لكرة القدم ”الطاس” تأهلا تاريخيا إلى نهائي كأس العرش، بعد فوزه قبل قليل، على فريق الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون مقابل خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة، لحساب نصف نهائي المسابقة.

    ودخل ”الطاس” المباراة برغبة كبيرة في تحقيق الفوز، وبانضباط تكتيكي من المدرب مصطفى العسري، الذي عرف كيف يُسير المباراة أمام فريق مجرب كالدفاع الحسني الجديدي بقيادة مدربه بادو الزاكي.

  • وبالعودة لأطوار المباراة حاول الفريق البيضاوي الوصول إلى مرمى الحارس الدكالي محمد اليوسفي منذ البداية إلا أن مهاجميه لم يتمكنوا من فك شفرة دفاع الفريق الجديدي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لمثله.

    وفي الجولة الثانية تحصل لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي مصطفى شيشان على البطاقة الحمراء، ليُكمل الفريق الدكالي المباراة بعشرة لاعبين، ما جعل رغبة لاعبي ”الطاس” تكبر لتحقيق الفوز إلا أن الصافرة النهائية للحكم أنهت شوطي المباراة بلا غالب ولا مغلوب، ليحتكم الطرفان إلى الأشواط الإضافية.

    وخلال الشوط الإضافي الثاني، وعندما كانت المباراة تتجه إلى نهايتها تحصل ”الطاس” على ضربة جزاء في حدود الدقيقة 125 من زمن المباراة، ليحولها اللاعب ”علي عشا” إلى هدف معطيا فريقه التقدم، لتنتهي المباراة بفوز الفريق البيضاوي وتحقيقه لتأهل تاريخي إلى نهائي الكأس الفضية.

    وسيواجه الاتحاد البيضاوي في المباراة النهائية الفائز من مباراة نصف النهائي الثانية والتي ستجمع غدا الأحد بين فريقي حسنية أكادير والمغرب التطواني على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    إحصاء 463 طفلا غير مسجل بالحالة المدنية بعمالة ورزازات و تحرير 124 محضرا للعنف