نادي الأهلي المصري يطلب تغيير طاقمه التحكيمي من أوروبا

نادي الأهلي المصري يطلب تغيير طاقمه التحكيمي من أوروبا

الأهلي المصري وليد أزارو

A- A+
  • أعلن نادي الأهلي المصري، حامل لقب البطولة المصرية، أنه طلب من الاتحاد المحلي تغيير طواقم حكام من أوروبا لإدارة مبارياته، وذلك في بيان أصدره يوم أمس الإثنين عقب اجتماع لمجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب. وذكر النادي في بيانه حول “توجيه خطاب إلى اتحاد كرة القدم المصري، إلحاقا بالخطاب الذي أرسله النادي الأهلي سابقا بعد أزمة التحكيم في مباراة الإنتاج الحربي، مؤكدا في خطابه الجديد، ضرورة إسناد مبارياته في البطولة المصرية بدءا من المباراة المقبلة لحكام من قارة أوروبا، مع استعجال الرد على الخطاب السابق”.

    وكان الأهلي قد أصدر بيانا بعد المباراة ضد الإنتاج الحربي في الجولة الخامسة، والتي انتهت بالتعادل السلبي (0-0)، أكد فيه رفض الأخطاء “الفادحة” للحكام، وطالب بـ “إجراء تحقيق عاجل وإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي حرصا على استكمال المسابقة، والعدالة بين الأندية المتنافسة”.

  • وغالبا ما تشهد مباريات البطولة المصرية اعتراضات من الأندية على التحكيم حيث أعلن الاتحاد المصري منتصف شتنبر الماضي أنه سيجيز للأندية استقدام حكام أجانب بشرط دفع الكلفة المالية لذلك، وأبدى موافقته “على الاستجابة إلى أي ناد في المسابقة يرغب في إسناد إدارة أي مباراة له في المسابقة إلى حكام أجانب شرط سداد مبلغ 15 ألف دولار في خزينة الاتحاد تمثل قيمة تكلفة استقدام طاقم حكام أجانب”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    20أبريل 2024:فرحات مهني يستعد للإعلان عن ولادة جديدة لجمهورية القبايل بنيويورك