السجن لمشجع بأكادير حرض على العنف ضد جمهور إحدى الفرق الوطنية

السجن لمشجع بأكادير حرض على العنف ضد جمهور إحدى الفرق الوطنية

أكادير

A- A+
  • أدانت المحكمة الابتدائية بمدينة أكادير يوم أمس، مشجعا رياضيا بستة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 500 درهم، وذلك بعد تسجيله لفيديو يظهر فيه وهو يقوم بالتحريض على العنف تجاه جمهور إحدى الفرق الوطنية التي تحل ضيفة على فريق حسنية أكادير بملعب أدرار.

    ووفق مصدر لـ “شوف تيفي”، فقد أوقفت مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن أكادير، زوال يوم الثلاثاء الماضي، المعني بالأمر البالغ من العمر 32 سنة، وذلك بعدما ظهر في شريط فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن تحريضا صريحا على العنف في حق جمهور أحد الأندية الرياضية، ويحتوي على عبارات السب والشتم.

  • وكشف المصدر ذاته، أن مصالح الأمن قد رصدت تسجيل فيديو يظهر فيه شخص يحمل سلاحا أبيض ويردد عبارات تحريضية على العنف ضد جمهور أحد الأندية الرياضية الوطنية وألفاظا تحتوي على السب والشتم، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي أسفر عن توقيف المشتبه به المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

    وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل أن يتم تقديمه أمام المحكمة التي قضت بإدانته بالحبس 6 أشهر نافذة وغرامة مالية قدرها 500 درهم، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات لتوقيف باقي المشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    كركاش: لاعبو حسنية أكادير في صحة جيدة .. ولاعبان فقط سيغيبان عن نهاية كأس العرش