لاعب الحسنية ”سفيان البوفتيني” يتعرض لهجوم بالحجارة من طرف محسوبين على فريقه

لاعب الحسنية ”سفيان البوفتيني” يتعرض لهجوم بالحجارة من طرف محسوبين على فريقه

A- A+
  • تعرض لاعب فريق حسنية أكادير ”سفيان البوفتيني” لهجوم بالحجارة من طرف جماهير محسوبة على فريقه، لحظات بعد خروجه بسيارته من ملعب أدرار بأكادير فور انتهاء مباراة الغزالة السوسية والجيش الملكي مساء يومه الأربعاء.

  • ووفق المعطيات التي حصلت عليها ”شوف تيفي”، فالمدافع البوفتيني تفاجأ ببعض المراهقين المتربصين بالغابة المجاورة للملعب يقومون بمهاجمته وهو على متن سيارته الخاصة، وذلك عن طريق رشقه بالحجارة، ما أدى لكسر زجاج أحد نوافذ السيارة، قبل أن يلوذوا بالفرار نحو وجهة غير معلومة.

    وخلف هذا الحادث استياء كبيرا لدى اللاعب الذي عبر عن غضبه الشديد من مهاجمته من طرف هؤلاء الذين يرتدون قبعة جماهير الحسنية وينتسبون إليه، ويلطخون سمعة الجمهور الأكاديري ويسيئون له بارتكابهم لأعمال إجرامية.

    ويعيد هذا الحادث إشكالية انتشار مجموعة من الأشخاص الذين يتوجهون للغابة المحاذية لملعب أدرار ويتربصون بالمكان قصد تنفيذ هجماتهم على كل من يرتاد الملعب بغية سرقة ممتلكاته والاعتداء عليه بالضرب والجرح، ويكون أغلبهم قاصرين ومدججين بالأسلحة البيضاء، وقد راح ضحيتهم الكثير من المشجعين.

    ويستدعي هذا الوضع الخطير من السلطات الأمنية تكثيف الجهود لتشديد الخناق على هؤلاء الأشخاص الذين يلطخون سمعة الجمهور السوسي المعروف بنبل أخلاقه وتشجيعه الحضاري والراقي بعيدا عن مثل هذه التصرفات ذات النزعة الإجرامية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزارة الصحة تسجل شفاء 555 حالة من كوفيد-19 و 7 حالات وفاة