الحسنية تهزم الجيش بأدرار بهدفين لهدف واحد

الحسنية تهزم الجيش بأدرار بهدفين لهدف واحد

A- A+
  • تلقى فريق الجيش الملكي هزيمة “مفاجئة” زوال اليوم الأربعاء بملعب أدرار بأكادير، وذلك في المقابلة التي جمعت بينهما زوال يومه الأربعاء 6 نونبر 2019، بملعب أدرار بأكادير، بهدفين لهدف واحد برسم مؤجل الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

    وسجل أهداف المباراة كل من اللاعب “سفيان بوفتيني” من ركلة جزاء في الدقيقة 31، فيما وقع الهدف الثاني اللاعب “أيوب الملوكي” في الدقيقة 44 من عمر اللقاء، في حين سجل هدف الجيش الوحيد اللاعب “جوزيف” في الدقيقة 87.

  • وعرفت المباراة ندية قوية بين الفريقين، إذ دخلت كتيبة “كاموندي” المواجهة وعينها على كسب النقاط الثلاث، ومارس الفريق السوسي ضغطه على مرمى العساكر منذ الدقائق الأولى للمباراة، بحثا عن مباغتة الفريق الضيف بهدف مبكر يربك حسابات أبناء “طاليب”، إلا أن التسرع كان سيد الموقف في أكثر من مناسبة، بينما توارى الجيش الملكي للوراء واكتفى بالهجمات المرتدة، التي كادت أن تفتتح التسجيل في أكثر من هجمة لولا التدخلات الانتحارية للحارس الشاب “قاموم” الذي أدخله كاموندي لأول مرة.

    وانتظرت الحسنية إلى حدود الدقيقة 31 لتصطاد ركلة جزاء بعد عرقلة باعدي داخل مربع العمليات ترجمها اللاعب البوفتيني لهدف أول لفائدة أصحاب الأرض، وأضاف زميله أيوب الملوكي الهدف الثاني في الدقيقة 44 إثر هجمة مرتدة منسقة ختمها الملوكي بهدف جميل في مرمى الجيش.

    ومع بداية الشوط الثاني ضغط الجيش الملكي بقوة على مرمى “قاموم” من أجل اقتناص أول هدف لهم، إلا أنهم لم يفلحوا في ذلك، إلا عند حدود الدقيقة 87 بعد هجمة مرتدة سريعة، قام على إثرها اللاعب “جوزيف” بتسديد الكرة بشكل مفاجئ خارج مربع العمليات، ليباغت الحارس بهدف قلص الفارق.

    وبعد تسجيل الهدف حاولت الحسنية الرد وبدأت في بناء هجماتها وغيرت من نهجها التكتيكي من خلال خلق مهاجميها لمجموعة من الفرص الهجومية، والتي افتقدت للتركيز ولم تأت بأي جديد يذكر، لتنتهي المقابلة بفوز الحسنية بهدفين لهدف واحد.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المحامية الإدريسي ترد على البرلماني شناوي:سؤال برلماني يدعو لكسر مبدأ فصل السلط