فيصل فجر إلى جانب نيمار وامبابي في التشكيلة المثالية للدوري الفرنسي

فيصل فجر إلى جانب نيمار وامبابي في التشكيلة المثالية للدوري الفرنسي

فيصل فجر

A- A+
  • حجز المغربي فيصل فجر، مكانا له ضمن تشكيلة الأسبوع، بالدوري الفرنسي لكرة القدم، إلى جانب نجوم كرة القدم العالمية، البرازيلي نيمار، والفرنسي مبامي، بعد تألقهم في مباريات نهاية الأسبوع الماضي، لحساب الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي.

    وتمكن الدولي المغربي فيصل فجر، من خطف الأنظار في المباراة الأخيرة، التي عرفت فوز فريقه نادي كان، على ضيفه أميان، بهدف لصفر (1-0)، لحساب الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي “الليغ 1”.

  • وتحصل متوسط ميدان الأسود، على علامة “7,7”، من طرف مؤشر “هوسكوريد”، بعدما توج كأفضل لاعب في مباراة فريقه، مقدما أداء مميزا، ليحافظ بذلك على أدائه المبهر بالدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي .

    و اختارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، الدولي المغربي فيصل فجر، في التشكيلة المثالية للجولة الثامنة، بحيث وضعته جنبا إلى جنب، مع أدريان رابيو في وسط الميدان. وبقية نجوم الليغ1 .

    وجاءت التشكيلة المثالية للدوري الفرنسي على الشكل التالي :

    روفيي (سانت إتيان) – إيكوكو (غانغون)، كيربرات (غانغون)، بابلو (بوردو)، أيونغو (مونبوليي) – فجر (كان)، رابيو (باريس سان جرمان)، مولي (مونبوليي) – بيبي (ليل)، نيمار، مبابي (باريس سان جرمان)

    يشار أن الدولي المغربي فيصل فجر، قد انتقل إلى صفوف نادي كان الفرنسي، خلال بداية الموسم الحالي، قادما من نادي خيطافي الإسباني، بعد أن دافع عن ألوان عدد من الأندية الإسبانية، خلال المواسم الثلاثة الماضية .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    برافو .. جماهير الرجاء تتمنى الشفاء العاجل للاعبي الوداد