العيون تحتضن مقابلة استعراضية تجمع نجوم الكرة لتخليد ذكرى المسيرة الخضراء

العيون تحتضن مقابلة استعراضية تجمع نجوم الكرة لتخليد ذكرى المسيرة الخضراء

A- A+
  • تحتضن مدينة العيون زوال يومه الأربعاء مباراة استعراضية في كرة القدم تجمع عددا من نجوم الرياضة العالمية، وذلك بمناسبة تخليد ذكرى المسيرة الخضراء التي يحتفي بها المغرب يوم 6 نونبر من كل سنة.

    واستقبلت مدينة العيون اليوم مجموعة من النجوم المغاربة و العالميين في مجال الرياضة والفن، وينتظر أن تنظم على شرفهم عدة أنشطة ترفيهية موسيقية ورياضية أبرزها المباراة الاستعراضية في كرة القدم التي سيحتضنها ملعب ”الشيخ لغضف” .

  • وسيشارك في هذه المباراة الاستعراضية كل من النجم الإسباني ”سالغادو”، والفرنسي ”تريزيغيه”، والنجمين البرازيليين ”ريفالدو” ، و ”بيبيتو”، والأرجنتينيين ”سافيولا”، و ”أورتيغا”، و ”كريسبو”، و البرتغالي ”لويس فيكو”، والكاميروني ”إيطو صامويل”.

    ومن المنتظر أيضا أن يحضر لاحتفالات المسيرة الخضراء بالعيون نجوم آخرون مغاربة من جيل 86 و 98 و76، علاوة على مشاهير الفن والسينما والتمثيل والموسيقى على رأسهم محمد رمضان وسعد لمجرد.

    ويدخل هذا الموعد السنوي الذي دأبت العيون على الاحتفاء به في إطار مواصلة الدينامية التي يعرفها المغرب، في استضافة أي نشاط كروي أو مباراة احتفالية تتيح تسويق البنية التحتية الوطنية بشكل جيّد، أو إعطاء إشعاع دولي للمغرب، علاوة على تسليط الضوء على المسيرة الخضراء باعتبارها ملحمة تاريخية سلمية تحمل دلالات عميقة وقوية .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي