إنفانتينو يشيد بالدور الكبير الذي يلعبه المغرب في تطوير كرة القدم الإفريقية

إنفانتينو يشيد بالدور الكبير الذي يلعبه المغرب في تطوير كرة القدم الإفريقية

جياني إنفانتينو - فوزي لقجع

A- A+
  • أشاد جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ، ” الفيفا”، صباح اليوم الأحد، من خلال كلمة ألقاها خلال أشغال الجمع العام غير العادي للاتحاد الإفريقي، ” الكاف”، المنظم حاليا بمدينة شرم شيخ المصرية، بالدور الكبير الذي يلعبه المغرب في مجال تطوير منظومة كرة القدم الإفريقية.

    وقال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم:”أود أن أشيد بالعمل الريادي الذي يضطلع به المغرب في سبيل تطوير منظومة كرة القدم الإفريقية”، كما نوه “بالعمل الدؤوب والحثيث الذي يقوم به رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وعضو المكتب التنفيذي للكاف، فوزي لقجع في سبيل النهوض بكرة القدم المغربية، وتطوير آليات ممارسة هذا الصنف الرياضي بالقارة الإفريقية”.

  • وأضاف جياني إنفانتينو أن المملكة المغربية تحظى بمكانة خاصة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، مذكرا أنه قام بالعديد من الزيارات إلى المغرب، حيث وقف عن قرب على الأوراش التي فتحتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتطوير منظومة كرة القدم.

    يشار أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ينظم الجمع العام غير العادي الـ 12، ويتدارس في جدول أعماله مجموعة من المواضيع من ضمنها طريقة تطوير مجال كرة القدم بدول إفريقيا، والذي يعتبر المغرب نموذجا كما أعلن ذلك رئيس ” الفيفا” السويسري جياني إنفانتينو.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي