ميسي الاحتياطي يشعر بالخجل من التعادل أمام بلباو في مباراة يوم أمس السبت

ميسي الاحتياطي يشعر بالخجل من التعادل أمام بلباو في مباراة يوم أمس السبت

ميسي

A- A+
  • انتهى اللقاء الذي جمع يوم أمس السبت، بين نادي برشلونة الإسباني، وفريق أتليتكو بلباو، بالتعادل الإيجابي 1-1، على أرضية ملعب الكامب نو، برسم الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم .

    وصرح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي بدأ مباراة يوم أمس على مقاعد البدلاء، بسبب اختيارات مدرب البلوغرانا إيرنيستو فالفيردي، وقال البرغوت الأرجنتيني، مباشرة بعد نهاية المباراة لوسائل إعلام إسبانية أنه “لا يوجد مكان لليأس بفريق برشلونة، رغم التعادل مع أتليتك بلباو 1-1 بالجولة السابعة من الدوري الإسباني”.

  • وأضاف ميسي عبر نفس التصريح : ”التأخر بهدف عقد الأمور كثيرا علينا، كان يمكننا الفوز لكن نشعر بالخجل من هذه النتيجة، يجب علينا أن نواصل ونستمر في القتال، لدينا مباراة هامة يوم الأربعاء”، في إشارة إلى مباراة برشلونة مع توتنهام الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

    وختم صانع ألعاب برشلونه قوله : ”علينا تطوير بعض الأمور، الطريق لازال طويلا أمامنا ولن نحكم بنتيجة آخر مباراتين، يجب تحسين دفاعنا أكثر من ذلك وأن نصبح أكثر حدة هجوميا”.

    جدير بالذكر أن نتيجة التعادل جعلت نادي برشلونة يحافظ على المركز الأول بجدول الترتيب العام بالليغا بـ14 نقطة بفارق الأهداف عن غريمه ريال مدريد الذي تعادل سلبيا مع جاره أتلتيكو مدريد، في مباراة أقيمت ليلة يوم أمس السبت على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، بالعاصمة الإسبانية مدريد .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فأر يحصد الميدالية الذهبية لشجاعته وإنقاذه آلاف الأشخاص في كمبوديا