ثنائية حاريت ومنديل أبهرت الألمان وشالكه تسجل أول انتصار ” بالبوندسليغا ”

ثنائية حاريت ومنديل أبهرت الألمان وشالكه تسجل أول انتصار ” بالبوندسليغا ”

A- A+
  • تمكن المغربيان أمين حاريت وحمزة منديل، من قيادة نادي شالكه04 الألماني، إلى تذوق طعم الانتصار على حساب ماينز لأول مرة بالدوري الألماني خلال الموسم الجاري، بنيتجة 1.0، مساء يوم السبت، على أرضية ملعب ”فيلتينس أرينا”، في إطار الجولة السادسة من مسابقة الدوري الألماني، بعد خمس خسائر متتالية تكبدها وصيف ”البوندسليغا” في الموسم الماضي.

    وأقحم دومينيكو تيديسكو، مدرب الأزرق الملكي، باللاعبان المغربيان، في التشكيل الأساسي، لنادي شاكله، وقدما كل من حمزة منديل، وأمين حاريت مستوي مميز، استحسنه الجهور الحاضر في مدرجات المباراة، لمتابعة أول انتصار للنادي، بعدما تجرع الهزيمة في أربع مناسبات، خلال الأربع الجولات الماضية.

  • وكسب منديل من خلال مشاركته في مباراة اليوم، سبعة نزالات ثنائية من أصل 11، وهو ما جعله يحظى بعلامة ”7.4” كثالث أفضل اللاعبين داخل فريقه، من طرف مؤشر ”صوفا سكور”، و”7.5” من قبل مؤشر ”هوسكوريد”، وساند لاعب ليل سابقا، خط الهجوم، وبادر أكثر مرة إلى قيادة هجمات نادي شالكه04 .

    أما الشاب المغربي أمين حاريت،فقد قدم مستوى لا بأس به، من خلال مشاركته إلى حدود الدقيقة 70، قبل أن يتم تغييره بزميله مارك أوت، في ظل معاناته من إصابة عضلية حسب بعض التقديرات الأولية، مُخلِّفاً وراءه القلعة الزرقاء وهي في متقدمة في النتيجة على حساب ماينز، وهي الأسبقية التي حافظ عليها رجال تيديسكو إلى غاية نهاية المقابلة.

    يذكر أن نادي شالكه04، يحتل المركز ما قبل الأخير في سلم ترتيب ”البوندسليغا” برصيد ثلاث نقاط، بعد ستة مباريات، إذ شارك حاريت في خمسة منها، بمجموع 190 دقيقة، في الوقت الذي خاض منها مواطنه منديل ثلاثة مباريات، بما يصل إلى 205 دقائق، بعدما أقحم للمرة الثانية على التوالي كأساسي، بعد إنتقاله خلال الانتقالات الصيفية الحالية، إلى صفوف النادي الألماني .

  • المصدر: شوف سبور
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي