حب الرجاء والوداد يدفع بجماهير عديدة للنوم في العراء أمام ملعب ”الوازيس”

حب الرجاء والوداد يدفع بجماهير عديدة للنوم في العراء أمام ملعب ”الوازيس”

الرجاء والوداد

A- A+
  • اضطرت عدة جماهير رجاوية وودادية إلى قضاء ليلة الخميس صبيحة الجمعة في العراء، والنوم أمام ملعب ”الوازيس”، وذلك من أجل التمكن من اقتناء تذاكر مباراة الديربي البيضاوي لحساب ذهاب الدور 16 من كأس محمد السادس للأندية البطلة.

    ووفق ما رصدته كاميرا قناة ”شوف تيفي”، فقد قضت الجماهير العاشقة للوداد والرجاء ليلة بيضاء، مفترشين الأرض وملتحفين السماء، في مشهد تراجيدي يكشف بالملموس المعاناة الكبيرة التي تواجهها الجماهير العاشقة للأحمر والأخضر في الحصول على تذاكر الملعب، كلما دقت طبول المواجهة بين العملاقين البيضاويين.
    ويأتي هذا بعدما لم يتمكن المئات من الجماهير من الظفر بتذكرة الديربي التاريخي نتيجة نفاذ جل التذاكر المطروحة على الأنترنيت، وكذا الازدحام الشديد الذي عرفته شبابيك ملعب ”الوازيس”، بعدما حج إليه آلاف الجماهير منذ بزوغ شمس يوم أمس الخميس، حيث اصطفت طوابير طويلة من الحشود البشرية أمام الملعب، وسط تعزيزات أمنية جد مكثفة تحسبا لأي انفلات أمني أو طارئ، وظل الكثيرون ينتظرون دورهم حتى أغلقت الشبابيك أبوابها، ليضطروا للمبيت أمامها في ظروف قاسية قصد انتظار يوم ثان، عساهم يتمكنون من معانقة تذكرة الدخول لمشاهدة لاعبي فريقهم المفضل، سواء الأحمر أو الأخضر .

  • هذا، وينتظر أن تباع جميع تذاكر هذه المباراة الأولى في تاريخ الفريقين نظرا لحساسيتها الكبيرة، وأهمية اللقاء الأول بين الغريمين التقليديين في المنافسات العربية.

    يذكر أن مباراة الديربي بين الوداد والرجاء، ستجرى يوم غد السبت 2 نونبر 2019، بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بداية من الساعة السابعة مساء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    غريب.. الرجاء يريد معاقبة بنحليب لأنه طالب بمستحقاته المالية