المدرب الجديد للوداد يفرض ابنه نيكولاس مساعدا له بالطاقم التقني للنادي الأحمر

المدرب الجديد للوداد يفرض ابنه نيكولاس مساعدا له بالطاقم التقني للنادي الأحمر

رينيه جيرار

A- A+
  • فرض الفرنسي رينيه جيرار، الذي تم تعيينه صباح اليوم السبت، رسميا مدربا لنادي الوداد البيضاوي، ابنه نيكولاس جيرار، مساعدا ثاني له، ضمن الطاقم التقني الجديد، للنادي الأحمر، بعقد مدته سنتين ليخلف بذلك المدرب المستقيل مؤخرا عبد الهادي السكتوي، بسبب سوء النتائج .

    ونشر الموقع الرسمي لنادي الوداد البيضاوي، قبل قليل من يومه السبت، خبر تعيين جيرار مدربا أولا للفريق البيضاوي، و مساعديه الفرنسيين جيرار نيكولا لورون و برنارديت جيرار فرانسي، مع الاحتفاظ بالمعد البدني نابي مناف و مدرب الحراس كريم السباعي، ضمن الطاقم التقني الجديد، مع التقديم الرسمي للإدارة التقنية الجديدة للإعلام والصحافة، عبر ندوة صحفية تقام يوم غد الأحد .

  • وذكر مصدر خاص لـ ” شوف سبور ”، أن المدرب الجديد لنادي الوداد رينيه جيرار، فرض اسم ابنه ضمن الطاقم التدريبي، وكان التفاوض بينه وبين إدارة الوداد على هذه النقطة، علما أن سعيد الناصري فضل تعيين مدرب مساعد مغربي، إلا أن مدرب مونبليه السابق رفض الأمر جملة وتفصيلا، حسب نفس المصدر دائما .

    يشار أنه في وقت سابق من هذا الشهر، تم تعيين الفرنسي أوليو ألان جان كلود مديرا تقنيا و مسؤولا عن التكوين، وبعد ذلك تعاقد الفريق الأحمر، مع مواطنه توسي نويل جوزيف، ليشغل مهمة مديرا رياضيا و مشرفا عاما ، على إدارة نادي الوداد البيضاوي لكرة القدم .

  • المصدر: شوف سبور
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث