رئيس الوداد يغضب حكماء المغرب الفاسي بعد اتفاقه مع الرئيس مروان بناني

رئيس الوداد يغضب حكماء المغرب الفاسي بعد اتفاقه مع الرئيس مروان بناني

مروان بناني رئيس المغرب الفاسي

A- A+
  • علمت ”شوف تيفي” من مصدر مقرب من محيط المغرب الفاسي أن حالة من الغضب المصحوب بالاحساس بالمرارة يعتري مكونات الفريق من جراء ما وصفه المصدر ب” التصرف اللامسؤول وغير العاقل لرئيس فريق الوداد اتجاه الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع رئيس الفريق مروان بناني والذي تمت المصادقة عليه من طرف مكتب المغرب الفاسي.

    فقد عمد رئيس فريق الوداد بعد الاتفاق على عدم الجواب على مكالمات مسؤولي الماص ما اعتبر في نظرهم استخفافا بهم وتنصلا من هذا الاتفاق الاخلاقي الذي قدم خلاله بناني تنازلات كثيرة لطي هذا الملف.

  • سلوك الناصيري أعاد حكماء الفريق الفاسي إلى الواجهة لممارسة ضغوط كبيرة على بناني لرفض فحوى هذا الاتفاق لأنه في الأصل مهين لفريقهم ولتاريخ العلاقة بين الفريقين ، مع الاصرار على عرض الملف على المحكمة الرياضية الدولية الطاس ، وهو المطلب الذي ينتظر حكماء الماص استعادة بناني لعافية لاتباع المسطرة .

    الأيام القليلة القادمة ستكشف عن فصل ساخن في الملف يقول مصدر من داخل الفريق قد يجعل حل الملف لدى الهيئات الدولية بعد أن عجزت الجامعة عن حل هذا الملف وكبح جماح هذا المسمى” أنا القانون” كما جاء على لسان اللاعب سيسيكو المالي في تصريح ضد رئيس الماص .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الداكي يوقع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية