الرئيس الجديد لنادي أولمبيك خريبكة نزار السكتاني يعلن عن تشكيلة مكتبه المسير

الرئيس الجديد لنادي أولمبيك خريبكة نزار السكتاني يعلن عن تشكيلة مكتبه المسير

نزار السكتاني

A- A+
  • أعلن الرئيس الجديد، لنادي أولمبيك خريبكة، نزار السكتاني، عن تشكيلة المكتب المسير الجديد، مساء يوم الخميس، مع تحديد مهام الأعضاء واللجان، التي ستتكلف بتسيير النادي الخريبكي خلال الموسم الجاري، بمعية الرئيس المنتخب حديثا، خلال الجمع العام الاستثنائي، الذي عقد يوم الثلاثاء الماضي، خلفا للرئيس المستقيل مصطفى سكادي.

    وتم الإعلان عن التركيبة البشرية لمجلس الإدارة ، للنادي الخريبكي، والتي عرفت بعض التغيرات، خصوصا بعد استقالة من كانوا يشكلون العمود الفقري للمكتب المسير السابق، برئاسة الرئيس المستقيل مصطفى سكادي .

  • وعرفت لائحة المكتب المسير الجديد، لنادي أولمبيك خريبكة، منح صفة رئيس منتدب، لمصطفى عقدة، ومهمة أمين المال لعبد السلام بندق، أما الكتابة العامة فقد تقرر تعيين عز الدين حراز، لتحمل مسؤولية كاتب عام جمعية نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، وعرفت القائمة تواجد 15 عضوا.

    يشار أن متابعي الشأن الكروي، بمدينة خريبكة، توقعوا انتخاب نزار سكتاني رئيسا جديدا للنادي الخريبكي، بعدما شغل منصب رئيس منتدب في عهد الرئيس المستقيل، مصطفى سكادي، و مشاركته في تدبير شؤون النادي خلال السنوات الأخيرة، إذ ساهم في احتلال الفريق الرتبة الثانية في البطولة الوطنية وراء الوداد، و تتويجه بلقب كأس العرش الثاني في مشوار، بقيادة التونسي أحمد العجلاني، الشيء الذي جعله يكتسب تجربة في التسيير والتدبير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث