تعيينات حكام الجولة الخامسة من الدوري الاحترافي

تعيينات حكام الجولة الخامسة من الدوري الاحترافي

A- A+
  • أعلنت مديرية التحكيم، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن تعيينات حكام مباريات الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، التي ستجرى نهاية هذا الأسبوع الجاري .

    وتم تعيين الحكم جمال بلبصير لقيادة ديربي العاصمة الرباط بين الفتح الرياضي وضيفه الجيش الملكي، السبت المقبل، بداية من الساعة الرابعة عصرا.

  • فيما سيقود الحكم محمد النحيح المباراة التي ستجمع بين الوداد الرياضي ويوسفية برشيد، التي ستُقام على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بداية من الساعة الخامسة عصرا، في حين أُنيطت مهمة قيادة مباراة اتحاد طنجة و المولودية الوجدية، للحكم نور الدين الجعفري، بداية من الساعة السابعة مساء، على أرضية ملعب ابن بطوطة.

    في حين الحكم سمير الكزاز سيكون حكما للمباراة التي ستجمع الرجاء الرياضي بمضيفه أولمبيك آسفي، الأحد المقبل بداية من الثالثة عصرا، بملعب المسيرة بمدينة آسفي، فيما يدير الحكم نبيل برقية، مباراة سريع وادي زم وضيفه رجاء بني ملال، التي ستجرى بالملعب البلدي .

    وسيتكفل الحكم جلال جيد بإدارة مباراة الدفاع الحسني الجديدي وضيفه أولمبيك خريبكة، التي ستجرى بملعب العبدي، الاثنين المقبل، بداية من الساعة السابعة مساءً .

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية