الوداد مهدد في مباراة الليلة بالخروج من ثاني مسابقة قارية في ظرف أسبوع

الوداد مهدد في مباراة الليلة بالخروج من ثاني مسابقة قارية في ظرف أسبوع

الوداد - صورة أرشيفية

A- A+
  • يلتقي نادي الوداد الرياضي، مساء يومه الجمعة، بداية من الساعة الثامنة، مضيفه نادي أهلي طرابلس الليبي، برسم إياب دور الـ32 من كأس زايد للأندية الأبطال، على أرضية ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية .

    وتعثر الفريق المغربي، في لقاء الذهاب، الذي جمعه بنادي أهلي طرابلس، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء، وحقق تعادلا بطعم الهزيمة، بنتيجة إصابة في كل مرمى.

  • ولن تكون مهمة الوداد البيضاوي سهلة، إن ذكرنا، أن النادي الأحمر يواجه النادي الليبي، في مباراة الليلة بدون مدرب، يعد رحيل عبد الهادي السكتيوي قبل يومين، على أن يقود الوداد في هذا اللقاء المدير الرياضي الجديد، الفرنسي نويل توسي بمساعدة السنغالي موسى نداو، لاعب الوداد الرياضي سابقا .

    ومن جهته يسعى نادي أهلي طرابلس الليبي، إلى تعزيز امتيازه، الذي حققه في لقاء الذهاب، بعدما انتزع تعادلا ثمينا يوم الاثنين الماضي، من أرضية ملعب محمد الخامس بالبيضاء، مع العلم أن لقاء الإياب يقام بتونس، عوضا عن ليبيا، تنفيذا لقرار الاتحاد الإفريقي، الذي يرمي لحرمان المنتخبات و الأندية الليبية من اللعب على أراضي ميدانها، بسبب الحروب التي تعرفها المنطقة .

    وتم تغيير اسم المسابقة، يوم الثلاثاء الماضي، من كأس عصبة الأبطال العربية، إلى التسمية الجديدة، ”كأس زايد للأندية الأبطال”، حسب ما أعلن عنه الموقع الرسمي للاتحاد العربي لكرة القدم منظم هذه التظاهرة.

    يذكر أن نادي الوداد البيضاوي، يعيش أزمة نتائج، بعد الخروج يوم الجمعة الماضي على يد وفاق سطيف الجزائري، من كأس عصبة الأبطال الإفريقية، ومهدد بالخروج من مسابقة ”كأس زايد للأندية الأبطال”، من خلال لقاء الليلة أمام خصم عنيد، اسمه نادي الأهلي طرابلس الليبي .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي