أسامة الإدريسي يواصل تألقه مع أزيد ألكمار ويوقع على ثلاثية بمسابقة كأس هولندا

أسامة الإدريسي يواصل تألقه مع أزيد ألكمار ويوقع على ثلاثية بمسابقة كأس هولندا

أسامة الإدريسي

A- A+
  • قاد المهاجم المغربي الشاب، أسامة الإدريسي، قبل قليل من يومه الخميس، فريقه أزيد ألكمار إلى تحقيق نتيجة الانتصار، على مضيفه ألسيدس بحصة6-0، بملعب الأخير برسم الدور الثاني من كأس هولندا .

    وعرف هذا اللقاء تألقا للاعب المغربي الأصل أسامة الإدريسي، مهاجم أزيد ألكمار الهولندي بتحقيقه لثلاثية في مرمى ألسيدس، أحد الفرق المنتمية لأندية الهواة بهولاندا، والتي تجرعت هزيمة قاسية على أرضها وبين جماهيرها من نادي ألكمار ممثل الدور الهولندي الممتاز لكرة القدم .

  • وافتتح النرويجي بيورن جونسون في الدقيقة 16 من الشوط الأول، وأضاف المغربي المتألق أسامة الإدريسي ثاني الأهداف في الدقيقة 24، وبعده المغربي الأصل الأخر أدم ماهر في تمام الدقيقة 33، من الشوط الأول دائما، وختم رباعية ألكمار في الشوط الأول، دورين روتاريو الروماني، في الدقيقة 42 .

    وأحرز المغربي الهولندي أسامة الإدريسي، هدفين خلال الشوط الثاني، من مباراة اليوم، في الدقائق 73، 76 ، من عمر اللقاء، بالإضافة إلى منحه تمريرة الهدف الثاني لزميله في الفريق، ليقدم مرة أخرى الإدريسي أداء ممتازا كما جرت العادة خلال مباريات نادي أزيد ألكمار في الفترة الأخيرة بالإيرديفيزي .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي