حكيمي يدشن حضوره الأول ” بالبوندسليغا ” بتسجيله هدفا في مرمى نورنبروغ

حكيمي يدشن حضوره الأول ” بالبوندسليغا ” بتسجيله هدفا في مرمى نورنبروغ

أشرف حكيمي

A- A+
  • قاد الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب بروسيا دورتموند، فريقه إلى تحقيق نتيجة ساحقة، بواقع 7-0، على ضيفه نادي نورنبيرغ، في اللقاء الذي انتهى قبل قليل من يومه الأربعاء، على أرضية ملعب “سيغنال ايدونا بارك”، بمدينة دورتموند برسم الجولة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

    وسجل حكيمي في أول ظهور له، بعدما استطاع إحراز الهدف الثالث للدورتموند في الدقيقة 49، وتم اختيار المدريدي السابق، كأحد نجوم المباراة بحصوله على تنقيط وصل إلى 8,6 من عشرة ، حيث كان جيداً في التغطية الدفاعية، ووصلت نسبة تمريراته الصحيحة خلال أطوار اللقاء، إلى 80 في المائة، أما نزعته الهجومية، فكانت ممتازة، تم تأكيدها من خلال إحراز هدف بعد تسديدة قوية من داخل مربع العمليات.

  • وتعتبر هذه هي المقابلة الأولى كأساسي للدولي المغربي، رفقة النادي الألماني، بعد انضمامه إلى دورتموند قبل شهرين قادما من نادي ريال مدريد الإسباني، بعقد إعارة لمدة موسمين .

    وتألق الدولي الألماني مارك ريوس، خلال مباراة الليلة بتحقيقه لثنائية، في الدقائق 32 و 58، وافتتح حصة التسجيل الشاب الدنماركي جاوك لارسن، في حدود الدقيقة 9، من الشوط الأول، فيما أحرز المدافع السويسري، اكانجي خامس الأهداف لدورتموند، فيما وقع سادس الأهداف الإنجليزي الصغير جادون سانشو، قبل أن يختم الدولي الألماني فينغل نتيجة اللقاء بتوقيعه سابع الأهداف لبروسيا الألماني.

    يذكر أن بروسيا دورتموند، حقق ثالث فوز له، بعد نتيجة اليوم، مقابل تعادلين، خلال الموسم الحالي بالدوري الألماني، تحت قيادة المدرب السويسري للفريق الألماني، لوسيان فافر، المحتل للصف الثاني بالبوندسليغا بـ 11 نقطة إلى حدود الأسبوع الخامس، خلف العملاق البفاري بايرن ميونخ

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المتفرج الأمريكي يكتشف تاريخ المغرب الحديث من خلال فيلم “خمسة وخمسين”