المنتخب المغربي ينهزم أمام فهود الغابون بثلاثية

المنتخب المغربي ينهزم أمام فهود الغابون بثلاثية

A- A+
  • انهزم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء يومه الثلاثاء، أمام ضيفه الغابوني بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة الودية التي جمعتهما على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة.

    ومع بداية الشوط الأول، حاول المنتخب المغربي أن يصل لمرمى الحارس الغابوني، قبل أن يفاجئه اللاعب أرون سالم بتسجيله للهدف الأول لفهود الغابون في الدقيقة 22 ، بعد ذلك حاولت العناصر الوطنية إدراك التعادل ليتأتى لها ذلك عن طريق العميد نور الدين أمرابط في حدود الدقيقة الـ33، لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

  • مع بداية الجولة الثانية بثلاث دقائق عاد المنتخب الغابوني ليأخذ الأسبقية بتسجيله للهدف الثاني بواسطة لاعبه دينس بوانغا، بعد ذلك عاد أمرابط ليدرك التعادل للمنتخب الوطني من نقطة الجزاء قبل عشر دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، وبينما كانت المباراة تتجه إلى نهايتها سجل عصام الشباك في شباكه بنيران صديقة في حدود الدقيقة 80 مهديا الهدف الثالث لفهود الغابون، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الغابوني على المنتخب الوطني المغربي بثلاثة أهداف لهدفين.

    وبهذا يكون الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش قد عجز حتى اللحظة عن إيجاد التوليفة الحقيقية لإعادة المنتخب المغربي إلى سكته الصحيحة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي