خليلوزيتش يصدم لقجع ويُطلق رصاصة الرحمة على عموتة و اللاعب المحلي

خليلوزيتش يصدم لقجع ويُطلق رصاصة الرحمة على عموتة و اللاعب المحلي

عموتة

A- A+
  • مباشرة بعد تعاقد جامعة لقجع مع الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، تنفس اللاعب المغربي المُمارس ضمن الدوري المحلي الصعداء، وذلك بعدما أكد المدرب البوسني في أول تصريح له بأنه سيمنحه الفرصة الكاملة ، لكن سرعان ما عاد المدرب البوسني ليُطلق رصاصة الرحمة على المنتوج المحلي من خلال تصريحاته.
    وقال خليلوزيتش أمس الاثنين خلال ندوة صحفية: “اللاعب المحلي محدود بدنيا ويفتقد للكثير من المقومات بالنسبة الانضباط التكتيكي”.

    وأضاف الناخب الوطني ” اللاعب المحلي يحتاج للكثير فإذا قارنت مثلا بين حكيمي وبين لاعب من البطولة المحلية ستعتقد أن الأول يمارس كرة القدم والثاني يُمارس رياضة أخرى”.

  • تصريح خليلوزيتش هذا، أحدث ضجة كبيرة داخل الأوساط الرياضية وأثار حفيظة عدد من اللاعبين المحليين الذين اعتبروا ذلك فيه الكثير من التقزيم لهم.

    كما أن خليلوزيتش قد يكون خانه الوصف أو اختار علاج الأمر بالصدمة، ما سيؤثر دون شك عن العمل الذي يقوم به الحسين عموتة رفقة المنتخب المحلي، وهو الذي يسعى إلى تقديم لاعبين من المحليين إلى المنتخب الأول، قبل أن يتفاجأ بهذه الصفعة غير المتوقعة من المدرب البوسني.

    ويُعتبر تصريح الناخب الوطني بمثابة صدمة أخرى لرئيس الجامعة الملكية المغربي لكرة القدم، الذي يعتبر الدوري المغربي احترافيا ويضم لاعبين قادرين على فرض مكانته داخل المنتخب الأول.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عمالة خنيفرة تتأهب لمواجهة موجة البرد والثلوج بالإقليم